الكشف عن بنتلي كونتيننتال جي تي 2019 الجديدة كلياً

تطرح شركة بنتلي سيارة كونتيننتال جي تي المكشوفة (Continental GT Convertible) الجديدة كلّياً. وتمثّل سيارة GT Convertible التي جرى تصميمها وهندستها وتصنيعها يدوياً في بريطانيا خلاصة خبرات بنتلي في تصنيع السيارات الفاخرة عالية الأداء الأكثر تميّزاً وأناقة في العالم، وهي بالتالي تُعتبَر الجوهر الأساسي للعلامة التجارية الفاخرة.

تتميّز السيارة بتناغم التصميم الخارجي الأنيق والمصقول تماماً مع المقصورة الراقية المُصنَّعة يدوياً، والتي تتميّز بجلود من أعلى مستويات الجودة، وقشور خشبية مستمَدَّة من مصادر مستدامة.

ويمكن مد أو طي السقف المصمَّم خصّيصاً للسيارة في غضون 19 ثانية أثناء السير بسرعة تصل إلى 50 كلم/ساعة. وهذا يحوّل Continental GT Convertible من سيارة كوبيه فاخرة إلى سيارة فاخرة عالية الأداء ذات سقف مفتوح بمجرّد لمس الزر. ويتوفر نسيج السقف بسبعة ألوان مختلفة، ومن ضمن هذا صوف خشن أصلي لأول مرّة.

وقد تم بسلاسة دمج مدفّئ للعنق مُصمَّم حديثاً (أكثر دفئاً وهدوءً من طراز الجيل السابق) في المقاعد المريحة المُدفّأة مما يعزّز الكفاءة وتدفّق الهواء حول مساند الرأس القابلة للضبط كهربائياً. والشيء المميّز في تصميم مدفّئ العنق الجديد هو المروحة المركزية المصنوعة من الكروم والتي تمتد على كامل عرض الماسورة بحيث تعكس فتحات التهوية المعروفة الشبيهة "بعيون الثور" في سيارات بنتلي. وبالإضافة إلى عجلة القيادة القابلة للتدفئة، وأجهزة تدفئة المقاعد ومساند الأذرع الجديدة المدفّأة أيضاً، تساعد ميّزات الراحة المتطوّرة هذه على توليد تجربة قيادة فاخرة في جميع البيئات.

تعزّز سيارة Continental GT Convertible الجديدة كلّياً تجربة إحساس القيادة المميّز في الهواء الطلق مع أداء مثير. ويتصل محرّك بنتلي نوع W12 سعة 6.0 ليترات مع ناقل حركة ثماني السرعات وثنائي التعشيق.

تستخدم مجموعة توليد الحركة الجديدة أحدث تقنيات إدارة المحرّك لتوليد قوّة قدرها 635 حصاناً وعزم قدره 900 نيوتن متر وتحقيق تسارع إلى 100 كلم/ساعة بغضون 3.8 ثوان وتمكين الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 333 كلم/ساعة.

كما تستعرض سيارة Continental GT Convertible الجديدة تطوّرات أساسية في استخدام بنتلي الفريد للتقنيات. وتتضمّن باقة الابتكارات لوحة أجهزة قياس متقدّمة ورقمية بالكامل متمحورة حول السائق ووحدة عرض دوّارة تُعرف بـ Bentley Rotating Display تحوي شاشة لمس مميّزة قياس 12.3 بوصة مُدمجة في وحدة ثلاثية الجوانب تدور حول نفسها وتبرز من القشرة الخشبية الخالصة لتكشف عن شاشة تعمل باللمس أو ثلاثة عدّادات تناظرية أنيقة مما يمنح العملاء خياراً للابتعاد عن النمط الرقمي عند الرغبة.

تتميّز Continental GT Convertible الجديدة كلّياً بأناقتها وتطوّرها ورقيّها، وهي بالتالي تشكّل قمّة السيارات الفاخرة عالية الأداء ذات السقف المفتوح.

اقرأ ايضا: بنتلي ستيت ليموزين.. سيارة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا

بنتلي بيان صحفي Bentley سيارات فخمة سيارات مكشوفة
loaing icon