القوة المضاعفة لسيارة رينج روڤر ڤيلار SV أتوبيوغرافي ديناميك إيديشن

أضافت لاند روڤر دفعة من الأداء والفخامة والحصرية إلى السيارة متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الأجمل في العالم، مع تقديمها النسخة المحدودة من رينج روڤر ڤيلار SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن.

تم تطوير هذه السيارة الجديدة، المصممة لتكون الأفضل بين سيارات ڤيلار، من قبل قسم العمليات الخاصة في لاند روڤر، وتعمل بمحرك جبار بقوة 550 حصان وسعة 5.0 لتر و8 إسطوانات ويستخدم تقنية شحن سوبرتشارجد، مع مجموعة من التحسينات في التصميم، ولإضافة المزيد من الحصرية على هذا الموديل المميز، فإنه سيكون متوفراً للشراء لمدة عام واحدة فقط.

بفضل المحرك ثماني الأسطوانات، تنتقل سيارة ڤيلار الأكثر قوة من سرعة 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 4.5 ثواني وقادرة على الوصول إلى سرعة 274 كم في الساعة، وتقدم للعملاء في ذات الوقت الأناقة والراحة المعتادتين في سيارة رينج روڤر.

من الخارج، تحتوي هذه السيارة متعددة الاستعمالات الفائزة بالجوائز على مصد أمامي جديد مع مساحة أكبر لمرور الهواء من أجل تغذية المحرك الجبار ثماني الأسطونات وتبريد نظام الفرامل الجديد، كما يتوافق القالب الجديد للشبكة الأمامية والجانب السفلي مع مصد خلفي معدّل يحتوي على فوّهات عوادم رباعية مدمجة.

تعتبر الإطارات المميزة من الألومنيوم مؤشراً آخراً على تحسينات الأداء، التصميم خفيف الوزن بقياس 21 إنش له ذات وزن الإطارات بقياس 20 إنش في الموديل الأساسي، ويمكن للعملاء أيضاً الحصول على إطارات بقياس 22 إنش مع تشطبيات بلمعان فضي مصقولة مثل الماس، ما يعطي المجال للمزيد من إضفاء الطابع الشخصي على السيارة.

قوة التوقف الإضافية مميزة بأقراص فرامل حمراء وتحتوي على حروف لاند روڤر. كما تتوفر أقراص فرامل باللون الأسود اللامع لمظهر أكثر تميزاً.

ويتماشى المظهر الخارجي المهيب مع إحساس متزايد بالفخامة داخل السيارة، عبر التناغم الدقيق بين التشطيبات والكسوة المصقولة، ويضاعف جلد وندسور مزدوج الخياطة المخرّم والمطرز من تميز سيارة SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن عبر الإحساس المضاعف بالرفاهية الذي تضيفه. يمكن للعملاء الاختيار بين أربعة تشكيلات من الألوان (إيبوني وسيروس وفينتيج تان وبيمينتو)، كما تحتوي السيارة على مقعدين أماميين مزودين بالتدفئة والتبريد وقابلين للتعديل ضمن 20 وضعية مختلفة، إضافة إلى الذاكرة والتدليك كميزات أساسية.

وتمتد العناصر المميزة من قسم العمليات الخاصة إلى شاشة العرض التفاعلية للسائق بقياس 12.3 إنش بأقراصها المخرّمة رقمياً مضيفة الطابع والتشطيبات متقنة الصنع إلى التجربة الرقمية داخل السيارة متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم، وإلى شاشة البدء المصممة خصيصاً لسيارات SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن. التفاصيل الرقمية تمتد من خلال الأجهزة الكهربائية التي تعزز تفاصيل القيادة المميزة لهذا الموديل الفريد من سيارة ڤيلار.

تتوفر سيارة ڤيلار ڤيلار SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن الجديدة بستة ألوان خارجية: أحمر فيرنزي، أسود سانتوريني، رمادي كوريس، أبيض فوجي، فضي إندوس، وللطلبيات الخاصة، أزرق ساتين بيرون.

وقد اقترحت الشركة المصنعة للسيارة أن يبدأ سعر سيارة ڤيلار SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن في الإمارات المتحدة من 447,720 درهم، وستكون متوفرة للبيع ابتداءً من النصف الثاني من عام 2019، في حين يستقبل الوكلاء الحصريون الطلبيات المسبقة من الآن.

لاند روفر بيان صحفي اطلاق جديد Land Rover سيارات عائلية سيارات فخمة
loaing icon