الفندق الجليدي موجود، وفي هذا البلد الأوروبي!

تعتبر الفنادق إحدى أبرز الوجهات التي يبحث عنها كلّ مسافر، لأنه ـ بالتأكيد ـ  إلى جانب التمتع بآثار وجمال البلد الذي يزوره سوف يمكث في الفندق لفترة لا بأس بها.

لذلك، ارتأت السويد أنّ من المجدي بناء فندق من الجليد، كي تجذب عدداً لا بأس به من السيّاح. نعم، لا تتفاجؤوا أبداً! فهذا الفندق المميّز والرائع ليس بكذبة، بل هو حقيقة، ولا بدّ من زيارته يوماً.



ومن الأمور الغريبة، التي يتمتّع بها الفندق الجليديّ هذا، أنه يُعاد بناؤه كلّ سنة، بعد أن يتعرّض ـ بالتأكيد ـ  للذوبان، وهذا أمر طبيعي جداً. لكن يوجد قسم منه اسمه "الفندق الثلجيّ 365" متوفر على مدار السنة.

في الداخل، بإمكانكم عندما تزورون الفندق أن تلاحظوا وجود جدران وسقوف مصنوعة من خليط الثلج والجليد. وبما أنّ حرارة الصيف تكون عادة أعلى من الحرارة في فصل الشتاء، تمّ وضع أنابيب مبرّدة في السقف، كي تبقى الحرارة في فصل الصيف والخريف 5 تحت الصفر.



يمتّع الفندق الجليدي بـ 9 أجنحة تتميّز بعدد لا بأس به من الخصائص الموجودة في الفنادق العادية، كما أنّها تتضمّن معرضاً فنيّاً جميلاً جداً. أمّا الأسرّة فجليدية ومزوّدة بأغطية من جلود الحيوانات الطبيعية، للحصول على أعلى نسبة من الدفء.

إذاً، لا تتردّدوا في أن تكونوا من زوّار الفندق الجليديّ يوماً ما، خصوصاً أنّه يستقبل حوالى الـ 50000 سائح سنوياً.

StriveME فنادق
loaing icon