الفرق بين هيونداي سنتافي 2019 وسنتافي السابقة

كشفت هيونداي عن سنتافي 2019 الجديدة كليا مؤخراً، وقد اكتسبت الكروسوفر متوسطة الحجم تغييراً جذرياً مقارنة بسابقتها، لذا دعونا نلقي نظرة تفصيلية على الاختلافات بين الطرازين.

 

المقدمة

واجهة سنتافي 2019 مختلفة تماماً بتصميم مستوحى من كونا، حيث تتميز بأربع مصابيح يتضمنها مصابيح أمامية نوع LED واقعة أسفل المصابيح النهارية نوع LED، اضافة الى شبكة تهوية ضخمة أعلاها شريط من الكروم يصل المصباحين.

 

الجوانب

زادت أبعاد الموديل الجديد بالطول والعرض وقاعدة العجلات، كما اصبح هناك خطوط أكثر انسيابية على الجوانب، اضافة الى نافذة أطول مع خط سقف مائل يمنح السيارة طابع رياضي.

 

الخلفية

باتت المصابيح الخلفية أنحف من السابق وأعلى بموقعها، كما يتضمنها المزيد من خطوط التصميم الرئيسية، إحداها تقع أسفل الزجاج الخلفي، بالإضافة إلى أنه يقع بأعلى السقف جناح ذو مظهر عائم.

 

المقصورة

تمت إعادة تصميم المقصورة بالكامل، والنتيجة كانت مظهر ومواد راقية، ولوحة عدادات رقمية، وشاشة معلومات ترفيهية تستقر بأعلى منتصف لوحة القيادة مع أزرار أعيد ترتيبها لتقليل المساحة، كما أن حاملات الأكواب باتت تتموضع بشكل أفقي على يمين ذراع ناقل الحركة.

الوصول للأسواق

الجدير بالذكر أن هيونداي سنتافي 2019 بدأت بالوصول لأسواق الخليج استعداداً للتدشين بالمنطقة مطلع الخريف المقبل، وبالنسبة إلى التكلفة فليست لدينا معلومات مؤكدة، ولكنها سترتفع بحدود 500$ وذلك بناءً على أسعارها العالمية التي أعلن عنها.

اقرأ ايضاً: هيونداي أيونك تفوز بجائزة أفضل السيارات للمرأة في العالم

هيونداي اس يو في
loaing icon