نيسان ماكسيما 2020 و 2018: ما الجديد؟

أزالت نيسان الستار مؤخراً عن ماكسيما 2020، السيدان العائلية والكاملة الحجم، بتحديثات منتصف العمر في الشكل الخارجي والداخلي، حيث يأتي ذلك بعد مرور 4 أعوام على تدشين جيلها الثامن، وذلك كي تحافظ على تنافسيتها في الأسواق، لذا دعونا نسلط الضوء على كل ما هو جديد في السيدان اليابانية.

تعرف علي مقدمة نيسان ماكسيما 2020

تأتي نيسان ماكسيما 2020 بخارجية تصميمها تطويري مستوحى من التيما الجديدة، إذ أن الواجهة جريئة بشبكة تهوية حادة متدرجة على شكل حرف V، مصابيح أمامية LED على شكل قوس مع أضواء نهارية متفرّعة منها، مصد أمامي معاد تصميمه يحمل مصابيح الضباب وكذلك فتحات تهوية سُفلية جديدة.

تعرف علي جوانب نيسان ماكسيما 2020

  • اكتسبت نيسان ماكسيما 2020 جنوط اختيارية جديدة قياس 19 إنش، إلا أنه خلاف ذلك لا يوجد تغيير يذكر حيث تظل السيدان كاملة الحجم محافظة على شخصية الجيل الثامن.

اليك خلفية نيسان ماكسيما 2020

  • حصلت نيسان ماكسيما 2020 على تحديثات خلفية ملحوظة حيث المصابيح الخلفية LED ممتدة إلى الجوانب، العادم رباعي، مشتت الهواء رياضي، المصد تمت إعادة تصميمه، ما يعطي إجمالاً انطباعاً ديناميكياً.

اكتشف مقصورة  نيسان ماكسيما 2020

  • أصبحت مقصورة نيسان ماكسيما 2020 أكثر رُقيا وكأنها سيارة فاخرة، حيث المواد المستخدمة عالية الجودة، زخرفات المقاعد على شكل ماسي مع تطريز برتقالي متباين وزخرفات برونزية، بالإضافة إلى مقود ثنائي اللون، عدادات قياسات رقمية، نظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة قياس 8 إنش وكذلك خيارات ألوان جديدة.
  • هذا ومقرر وصول نيسان ماكسيما 2020 إلى الأسواق الخليجية خلال النصف الثاني من 2019، على أن ترتفع أسعارها بمقدار يدور في حدود 500$.

اقرأ ايضا: أطلقنا العنان لقدرات نيسان باترول V6 الجديد في صحراء الإمارات

نيسان Nissan سيدان
loaing icon