الفا روميو تحصل على جائزة أفضل عرض في بيبل بيتش

في نسخة 2018 من معرض Pebble Beach Concours d'Elegance، تم وضع الشريط الذهبي المرموق الذي يرمز إلى السيارة التي حازت على لقب "أفضل عرض" وذلك على الهيكل الأزرق الداكن الرائع لسيارة الفا روميو 8C 2900B Touring Berlinetta طراز 1937.

وفازت التحفة الإيطالية بالمنافسة التي ضمت 209 سيارات من 17 دولة ، والتي تم عرضها كلها في الممر  الثامن عشر من ملعب غولف Pebble Beach Golf Links في كاليفورنيا. وقبل الإعلان عن حصول السيارة على لقب "أفضل عرض"، فازت السيارة ضمن فئتها وحصلت أيضاً على جائزتين رئيسيتين أخريين - كأس "تشارلز أ. شاين" وجائزة  "J.B. & Dorothy Nethercutt Most Elegant Closed Car".

وتختلف السيارة، التي شوهدت لأول مرة في معرض برلين للسيارات عام 1938، عن الطرازات التي ظهرت في وقت لاحق وهي 8C 2900B Touring مع شبكتها الأكثر انحداراً وعدم وجود ألواح جانبية، وقد حصلت مؤخراً على عملية تجديد كاملة لإعادتها إلى مواصفاتها الأصلية.

وهذه هي المرة الثالثة في تاريخ Pebble Beach التي تفوز فيها علامة ألفا روميو التجارية على جائزة أفضل عرض، وفي كل مرة تذهب الجائزة إلى طراز8C 2900B مع هيكل تورينغ - لأول مرة في عام 1988 مع نسخة عنكبوتية ثم في عام 2008 مع سيارة كوبيه.

اقرأ ايضاً: سر الأفعى في شعار ألفا روميو

الفا روميو بيان صحفي سيارات كلاسيكية Alfa Romeo معارض وفعاليات
loaing icon