الغانم أوتو تلتزم بتقديم تجربة لينكون لا تضاهى في الكويت‎

قامت مؤخراً شركة الغانم أوتو، الموزّع الرسمي لماركة لينكون للسيارات الرافهة في الكويت، بتطبيق برنامج تدريبي خاص حول "أسلوب لينكون" وذلك لفريق عمل الماركة الشهيرة في إطار التزامها المتواصل لتنمية علامة سيارات لينكون الفاخرة في الكويت.

ويعتبر "أسلوب لينكون" بمثابة تعبير عن فرادة لينكون وجوهرها – وهي تتميز بمجموعة من تجارب العملاء المعزّزة المصمّمة لإبراز تميّز لينكون - وقد تمّ تطويره لمَن يقدّرون تجربة الفخامة المثلى.

وقام خبراء أمريكيون متخصّصون في تجارب عملاء سيارات لينكون الفخمة بتقديم جلسات تدريبية ضمن الوكالة على مدى يومين ونصف، حيث نفّذ المشاركون أنشطة تجريبية لفهم وتطبيق المنهج القائم على حسن الضيافة الذي يولّد الثقة ويوطّد العلاقات مع عملاء السيارات الفخمة.

ويذكر بانه ازدادت مبيعات لينكون في الشرق الأوسط بصورة متميزة في النصف الأول من 2018، حيث سجّلت تحسّناً بنحو 28 في المئة مقارنةً بالفترة عينها من العام الماضي. وكانت سيارة نافيجيتر الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم الجديدة كلياً المساهم الأكبر في رفع نسبة مبيعات لينكون هذا العام، بفضل العدد الهائل من سيارات نافيجيتر التي تم تسليمها للعملاء في شهر يونيو وحده، إذ تخطّى بأشواط عدد سيارات نافيجيتر التي تم بيعها طيلة عام 2017.

الغانم أوتو هو الوكيل والمستورد الرسميّ الوحيد في الكويت المعتمد لإجراء التصليحات التي تغطّيها الكفالة لمركبات لينكون وفورد، وهو الوكيل الوحيد لقطع فورد موتور كرافت Motorcraft الأصليّة.

اقرأ ايضاً: لينكون مكشوفة... جزء لا يتجزأ من تاريخ الكويت

لينكون بيان صحفي سيارات امريكية Lincoln الكويت
loaing icon