الطاير للسيارات تحتفل بمرور 100 عام على تصنيع شاحنات فورد

احتفلت شركة "الطاير للسيارات"، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات "فورد" في دولة الإمارات، بمرور 100 عام على تصنيع شاحنات "فورد" حيث نظمت الشركة بهذه المناسبة فعالية خاصة لملاك وعشاق شاحنات فورد F-150، وفورد رابتر من جميع أرجاء دولة الإمارات انطلاقاً من صالة عرض "فورد" الكائنة بشارع الشيخ محمد بن زايد في إمارة الشارقة.

وحظى المشاركون بمشاهدة الطراز الجديد من شاحنتي F-150 ورابتر 2018 ، واللتان تم عرضهما للمرة الأولى ضمن فعاليات الحدث داخل صالة عرض "الطاير للسيارات".

كما تم تنظيم سحباً للعملاء على ثلاث قسائم ، حيث حصل كل من حسين أحمد وسلفين كارفالهو وشانكر رايبت على قسائم إكسسوارات لشاحناتهم بقيمة 25,000 درهم إماراتي و 15,000 درهم إماراتي و 10,000 درهم إماراتي على التوالي.

وبعد عرض موجز لمجريات الفعالية من روبيرتو لوبيز دا سيلفا، مدير عام مبيعات فورد بشركة الطاير للسيارات، انطلق ملاك شاحنات فورد إلى موقع تخييم في صحراء البداير بالشارقة ضمن موكب يضم أكثر من 200 شاحنة فورد F-150، وفورد رابتر، والذي يعد هو الأكبر من نوعه لشاحنات فورد.

استعرض ملاك شاحنات فورد قوة شاحناتهم وقدراتها الفريدة على التعامل بسهولة مع التضاريس الصحراوية التي تجمع بين المناطق الرملية والمنحدرات القاسية. وأظهر المالكون قدرات مركبات الطرق الوعرة التي لا مثيل لها في التنقل بين المناظر الطبيعية الصحراوية التي تجمع بين المناطق الرملية الناعمة وكذلك بعض المنحدرات الصعبة.

وتقدم "الطاير للسيارات" عرضاً خاصاً على شاحنات "فورد" من طرازات F-150، رنجر، و" إكسبيديشن " و"اكسبلورر" خلال شهر ديسمبر؛ حيث يحصل العملاء الذي يشترون أياً من هذه السيارات على قسيمة تخولهم خوض دورة تدريبية مجانية لقيادة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة من "معهد الإمارات للسياقة".

 

فورد سيارات بيان صحفي الطاير للسيارات
loaing icon