الشرق الأوسط أكبر سوق مبيعات شركة أوتوموبيلي بينينفارينا

شهد الكشف عن السيارة الكهربائية الخارقة الفاخرة الجديدة التي تعمل شركة أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina على تطويرها، خطىً جديدة نهاية الأسبوع الماضي، وذلك من خلال الكشف عن ثلاث صور جديدة تستعرض الخطوط العريضة لملامح تصميم السيارة الخارقة الجديدة PF0‏، والتي ستُطرح في الأسواق عام 2020.

وكانت الشركة قد صرّحت بأن الشرق الأوسط، وتحديداً دولة الإمارات العربية المتحدة يمثلا أحد أكبر أسواق مبيعات أوتوموبيلي بينينفارينا، وذلك نظراً للاهتمام المتزايد في قطاع السيارات الكهربائية وعشق أهل المنطقة للتفرّد من خلال سياراتهم.

وعليه تعتزم الشركة القيام بجولة في المنطقة تعرض خلالها النموذج التصوري لطراز PF0 وذلك خلال النصف الثاني من عام 2018.

هذا كما ستسعرض أوتوموبيلي بينينفارينا خلال جولتها هذه خططها لتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء عبر شبكة من أفضل شركاء التجزئة في المنطقة، وذلك كجزء من استراتيجيتها التي تنضوي على أن يتم شراء السيارة من خلال شبكة من الوكلاء المتخصصين.

ويستند التصميم الأخاذ للشكل الخارجي لطراز PF0 على مستويات مذهلة من التطور التكنولوجي والتصميم الوظيفي يجعل من أدائه مذهلاً لسيارة مصممة للطرقات العادية، فهو يتميز بقدرة هائلة تتيح لها الوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال أقل من ثانيتين، وأن تكسر حاجز السرعة القصوى الذي يبلغ 400 كم في الساعة، وتقطع مسافة تتجاوز 480 كم دون أدنى قدر من الانبعاثات الضارة.

اقرأ ايضاً: سيارة كهربائية فائقة الأداء بدون انبعاثات من أوتوموبيلي بينينفارينا

سيارات سيارات كهربائية بيان صحفي سيارات رياضية
loaing icon