السياحة في قبرص مسلية للجميع

السياحة في قبرص ممتعة ومسلية إلى أقصى الحدود لاسيما وأن هذا البلد الذي يأتي على شكل جزيرة دائماً ما يهتم به الذين يبحثون عن مكان رائع لشهر العسل.

 

Ancient Kourion

لا يوجد نقص في المواقع القديمة في قبرص، لكن كوريون هي من الأبرز. يتمتع بموقع هذا الموقع بجو رومانسي من خلال جرف ساحلي مع إطلالة على الريف ومنطقة البحر المتوسط فضلاً عن أنه مكان سحري. الموقع بأكمله شاسع، لكن القسم الأكثر شهرة هو المسرح ودار Eustolios، الذي يحمل مجموعة من الفسيفساء الجميلة والمحافظ عليها بشكل جيد.

 

لارناكا

تقع على الجانب الجنوبي الشرقي للجزيرة وهي قاعدة استرخاء للسياح. يمكن العثور على جميع المرافق الترفيهية الممتعة من الشمس والرمال في لارناكا، لكن الحي التركي القديم المنهار (المسمى سكالا) يمنح المدينة ناحية تاريخية مثيرة للاهتمام.

 

Karpas Peninsula

أجمل منطقة في قبرص هي شبه جزيرة كارباس، تتمتع هذه المنطقة بالقرى الجذابة والمواقع التاريخية المخفية. يمكن زيارة الفسيفساء من Agia Triada في قرية Sipahi قبل التوجه إلى الشمال الشرقي إلى قرية Dipkarpaz البعيدة. بعد ذلك، يمكن الانتقال إلى الشاطئ الذهبي الشهير لشبه الجزيرة، وهو عبارة عن رقعة واسعة من الرمال تلخّص جاذبية كاربا الوعرة.

 

Ancient Salamis

هذا الموقع الأثري الضخم هو موطن لثروة من الآثار الرخامية ويصنف مع Ancient Kourion كأعلى موقع تاريخي في الجزيرة. يمكن التجوّل على طول المسارات الترابية سالاميس بين مجموعات من أطلال تأتي في فترات زمنية مختلفة. تقع مدينة سالاميس القديمة في شمال قبرص.

إقرأ أيضاً: تعرف على اماكن السياحة في اندونيسيا

سياحة سفر السفر البحري حقائب سفر السياحة في اوروبا
loaing icon