السياحة في جزيرة لومبوك

جزيرة لومبوك، جزيرة شرق بالي تعتبر من أجمل الأماكن على الكرة الأرضية ومن الممتع زيارتها في يوم من الأيام متى قررتم الابتعاد عن هموم الحياة ومشاكلها.

توفر جزيرة لومبوك الكثير من شواطئ الأحلام المعزولة في كثير من الأحيان إضافة إلى مطاعم تقدم أشهى المأكولات اللذيذة.

- جزر جيلي: في هذا المكان الرائع، سوف تستمتعون بالغطس وتحديداً الغطس الحر من دون اكسيجين، إضافة إلى الاسترخاء والسباحة. يزور السائحون جيلي كي يكتشفوا عالم تحت الماء لمشاهدة السلاحف.

- جبل رينجاني: ثاني أعلى بركان في إندونيسيا هو بالتأكيد أحد المعالم البارزة في لومبوك! يمكنك حجز رحلات سياحية لمدة 30 يومًا إلى بحيرة كريتر وحتى إلى الأعلى في جميع المواقع السياحية.

- سينجيجي: يتوجه معظم السياح في سينجيجي لأن الكثير من الفنادق تقع هنا. سينجيجي رائعة للخروج في الليل أو تناول الطعام كما ويعد شاطئ سينجيجي أحد أشهر مواقع ركوب الأمواج للسياح والسكان المحليين على حد سواء. على هذا الشاطئ، بامكانك التحدث مع السكان المحليون إذا كنت تحب ذلك (بشكل أساسي حول كرة القدم لأن الإندونيسيين يحبون كرة القدم).

- من سينجيجي إلى بيميرانج: لاستكشاف هذا الطريق بجوار الساحل من الأفضل استخدام سكوتر الذي يمكنك استئجاره على سبيل المثال في Senggigi. إذا غادرت لومبوك بالقوارب العامة إلى جزر جيلي واعتمدت سيارة أجرة من المطار أو من ليمبار (حيث تصل العبّارة العامة من جزيرة بالي)، فمن المحتمل أنك ستستخدم نفس الطريق (أو تخبر سائق التاكسي بأنه الطريق المفضل لك) لأن هذا الطريق يذهب مباشرة إلى Bangsal، حيث تغادر الزوارق العامة.

- غابة قرد Pusuk: تصل إلى Bangsal من خلال طريق متعرج يتميز بمناظر طبيعية جبلية خلابة. في هذه الغابة عدد كبير من القردة البرية والتي تتواجد أيضاً بالقرب من الشارع، ولذلكومن الضروري أن تكون حذرا، وتأكد دائما بأن الحقائب الخاصة بك موجودة معك. يمكنك الذهاب إلى هناك عن طريق السكوتر أيضًا ، ولكن دائمًا قل "هاتى هاتى" ، كما يقول الإندونيسي.

إقرأ أيضاً: وجهات مميزة للابحار باليخوت

سفر أماكن سياحية اماكن سياحية السفر البحري السفر في عيد الاضحى حقائب سفر
loaing icon