الرياضة ضمن الفريق تخسرك الوزن بطريقة اسرع

انواع الرياضة متعددة، ولكل منا نوع الرياضة التي يفضلها، فمنا من يلتزم بالنوادي الرياضية ومنا من يفضل الرياضة الفردية، ولكن ماذا عن فوائد الرياضة ضمن فريق؟

 

التسلية

من المعلوم ان الرياضة تساعدك على تخفيف الوزن، الا انك لا تجد الحماس الكافي لممارستها بالشكل الذي يساعدك على الوصول الى اهدافك. فما رأيك اذا بإيجاد طريقة مسلية للوصول الى الهدف نفسه؟ جمع اصدقائك وابدأوا ممارسة رياضة كرة السلة او كرة القدم مثلا، وسرعان ما ستجد نفسك متعلقا بالرياضة التي اخترتموها، لماذا؟ لان اللعب مع الاصدقاء ينسيك الوقت ويضيف مرحا الى روتينك اليومي!

التحدي

وفي الوقت الذي قد تخسر فيه سعرات حرارية بشكل معتدل بسبب مللك من النشاطات اليومية الفردية، ستكتشف ان تحدي الاصدقاء في مثل هذه الالعاب يزيد من عزيمتك الامر الذي سيدفعك الى استثمار جميع قواك الجسدية في اللعبة لربح التحدي ما يعني مجهودا اكبر وفعالية اكثر وبالتالي حرق سرعات حرارية بشكل اسرع!

الالتزام

عندما تؤسس فريقا بمشاركة اصدقائك لتحدي فريق آخر في بطولة ما، يصعب عليك خذل المجموعة فانت ملتزم بمساعدة فريقك الى الوصول الى اهدافه، الامر الذي يمنعك من الاستسلام كما قد تفعل لو كنت تمارس الرياضة بمفردك، النتيجة؟ خسارة الوزن لا محالة!

اسس فريقك اذا على الفور واستعد لخوض تحدي خسارة الوزن باكثر الطرق تسلية.

اقرأ ايضا: ما اهمية الالتزام بروتين رياضي؟

رياضة تمارين رياضية تمارين
loaing icon