الدرجة الأولى على متن الخطوط السنغافورية عنوان للفخامة والرفاهية

تعدّ الخطوط الجوية السنغافورية من أفضل شركات الطيران في العالم وتتصدّر قائمة أفضل شركات الطيران الحالي وذلك حسب الإستبيان الذي أجراه موقع خدمات السفر الأمريكي "تريب أدفيسور".

ورغبة منها بتوفير أكبر راحة لعملائها وتقديم خدماتها بأعلى كفاءة ممكنة˓ جهّزت خطوط طيران سنغافورة أسطولاً جوّياً مؤلفاً من 5 طائرات موديل إيرباص A380 لتقدّم رحلات الطيران الأكثر فخامة في العالم.

اختارت الخطوط الجوية السنغافورية تسمية الدرجة الأولى على متن طائرة من طراز A380 بدرجة الأجنحة إذ توفّر جناحاً خاصاً لكل مسافر˓ وتصل قيمة تذكرة الرحلة 18000 دولار امريكي.

صمّم المصمم الفرنسي جان جاك كوستي هذه الأجنحة الخاصة التي تشعرك بالخصوصية الكاملة مع انزلاق الأبواب والستائر والمقاعد المريحة˓ وكذلك السرير العملاق المنفصل لراحة العملاء. كما تتميّز هذه الأجنحة بالحمامات الخاصة ما يعطيك مساحة كبيرة من الخصوصية والراحة وكأنك في منزلك. واستعانت الخطوط الجوية السنغافورية بفريق طهاة متميزين ذوي شهرة عالمية لتقديم قوائم متنوعة وشهية للركاب.

أخيراً˓ جميع هذه الأجنحة مجهّزة بتلفزيونات 18 بوصة مع وجود أكثر من 1000 فيلم مختلف˓ وبرامج تلفزيونية˓ وأغاني وألعاب˓ كما تتوفّر خدمة الإنترنت على بعض من رحلاتها.

سياحة سفر
loaing icon