الحبتور للسيارات تطلق سيارة جديدة كلياً من ميتسوبيشي

كشفت شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة، عن سيارة إكليبس كروس، التي تدخل ضمن فئة الكروس أوفر التي طال انتظارها، وذلك خلال معرض دبي للسيارات 2017.

تجمع الإكليبس بين طراز سيارات الكوبيه بشكلها الخارجي وحركيّة سيارات الاس يو في والأداء والطراز الذي اشتهرت به سيارات ميتسوبيشي، كما توفر لها محرك تيربو منخفض الحقن المباشر، يوفر كفاءة فائقة في استهلاك الوقود، مع عزم دوران قوي يوازي قوة محرك 2.4 من اللتر.

إضافة لذلك، فهي مزودة أيضاً بنظام S-AWC (نظام التحكّم في العجلات الأربع)، وبهيكل فائق الصلابة، مما يجعلها مثاليّة للطرق الوعرة والظروف الصعبة، وهي في الوقت نفسه توفر لسائقيها القدرة على قيادتها بثقة وتحكّم وسرعة استجابة. وستتوفر ميتسوبيشي إكليبس كروس في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة في بداية عام 2018.

 وفي هذا الصدد، صرّح جيف دودينغ، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات قائلاً: "بإطلاق سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة كلياً، سنقدّم لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة سيارة إس يو في متعددة الاستخدامات، والتي ستُضاف لمجموعة منتجاتنا".

من جهته، شدّد ماساهيكو تاكاهاشي، رئيس ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا على أن: "ميتسوبيشي إكليبس كروس هي خلاصة 100 عام من خبرة ميتسوبيشي، وهي أولى سيارات الجيل الجديد من ميتسوبيشي، وسيتمّ إطلاق المزيد منها في السنوات المقبلة. ونحن سنعمل بكلّ جد لتعزيز صورة ميتسوبيشي كشركة رائدة في تصنيع سيارات الاس يو في والسيارات الكهربائية".

هذا، وتمّ عرض سيارات أخرى مميّزة في جناح الحبتور للسيارات ميتسوبيشي، وهي باجيرو 3.8 و 3.5 ، وأوتلاندر، وASX، ومونتيرو سبورت، إضافة إلى سيارات ميتسوبيشي الرائجة مثل لانسر GT و EX، وميراج وأتراج.

 

 

ميتسوبيشي بيان صحفي اطلاق جديد الحبتور للسيارات
loaing icon