الجاكيتات الرجالية الرائجة في هذا الموسم

يشهد موسم شتاء 2017-2018 صيحات لافتة للرجال، وهي كثيرة، لكن أبرزها صيحة الجاكيتات. ويبحث الرجال عن الجاكيتات التي تبقيهم دافئين، وتكون عملية في الوقت عينه، ليتمكّنوا من القيام بأعمالهم بكلّ راحة وسهولة. وتزيد الجاكيت من أناقة الرجل وجاذبيته، وتجعله يبدو أكثر شباباً. واتّجهت موضة هذا الشتاء نحو الجاكيتات القصيرة، وأبرزها:

الجاكيت المنفوخة


يمكنك ارتداء هذه الجاكيت، إمّا فوق قميص بأزرار أو قميص بولو. وتأتي بألوان عدّة، يمكنك اختيار اللون الذي يعجبك بحسب الإطلالة التي تريدها. فإن كنت تسعى إلى تحقيق إطلالة رياضية، فقم باختيار لون كالأخضر أو الأزرق مثلاً. ولكن إن أردت إطلالة أكثر رسميّة، فبإمكانك اختيار اللون الأسود. ولكن احرص على عدم الظهور ضخما! فهذه الجاكيت تزيد حجمك ضخامة، إن كنت تتمتع بوزن زائد!

 

الجاكيت الكاجوال


تبدو هذه الجاكيت جميلة على جميع أشكال الأجسام، في الوقت الذي تؤمّن الدفء والأناقة والراحة، كما تتلائم بشكل رائع مع سروال الجينز. هذه الجاكيت مثاليّة لإطلالتك اليومية!

جاكيت الجلد



تضفي جاكيت الجلد حسّاً من الجرأة والمغامرة على الرجل الذي يرتديها، ليبدو في غاية الجاذبية. فهي تمنحه إمّا إطلالة تذكّرنا بنجوم الروك آند رول، أو إطلالة الرجل المغامر والشيّق الذي يحبّ القيام بنشاطات خطيرة وممتعة.

 

 

موضة StriveME ملابس
loaing icon