البينا B7 2020 تتربع على عرش أسرع سيدان في العالم

كشفت بي ام دبليو مؤخراً عن الفئة السابعة 2020، والآن حان وقت إطلاق البينا B7 التي تعدُّ نسختها الرياضية المُصادف أنها أسرع سيدان في العالم أيضاً.

قدرات مبهرة

يأتي هذا بفضل محركها مزدوج التيربو 4.4 لتر 8 سلندر قوة 600 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر، ما يطلقها من 0 الى 96.5 كم/س خلال 3.5 ثوان بسرعة قصوى 330 كم/س بالرغم من أنها تزن 2,202 كجم، وهذا يعني تربعها على عرش أسرع سيدان في العالم.

المثير للاهتمام أيضاً أن البينا B7 تخفض ارتفاعها تلقائياً بمقدار 1.5 سم على السرعات التي تفوق 225 كم/س، ما يحسّن الثبات والانسيابية، كما أنها ترفع نفسها بمقدار 2 سم في بعض الحالات كي تتفادى عقبات الطريق مع مكابح أقوى.

عصرية حادّة

خارجية البينا B7 2020 اكتسبت مصداً ذو فتحات تهوية، شبكاً غاضباً، كتابة Alpina تميّزها، خطوط أفقية، جناح خلفي ديناميكي، عادم رباعي، لمسات باللونين الأزرق والأخضر تزيدها أناقة، جنوط 20 بوصة.

كما قامت الشركة الألمانية بإجراء تحسينات ترفع راحة المقصورة وتعزلها تماماً عن إزعاج الطريق مع مزايا تساعد السائق، من بينها جلد أفخم وزخرفات خشبية وسيراميك، شاشة عرض علوية، عددات قياسات رقمية، شاشات ترفيه خلفية، نظام صوتي محيطي، إضاءة LED داخلية أوتوماتيكية، التحكم عبر الإيماءات، مقاعد تدعم التدليك، رؤية الليلية والمحيطية بالأبعاد الثلاثية، مساعد الركن، مراقبة النقاط العمياء وأكثر.

هذا وسوف تطرح البينا B7 2020 في الأسواق العالمية خلال نهاية العام الجاري بسعر يبدأ في الولايات المتحدة من 141,700 دولار امريكي.

اقرأ ايضا: لكزس LS بتعديل عدواني مهيب

loaing icon