الاعلان رسمياً عن معرض بيروت للقوارب واليخوت 2018

اعلنت الشركة الدولية للمعارض (IFP Group) عن انطلاق الدورة الحادية عشرة من معرض بيروت الدولي للقوارب واليخوت، التي ستقام خلال الفترة من التاسع إلى الثالث عشر من أيار 2018 في بيروت مارينا – زيتونة باي من الساعة 3:30 إلى 9 مساءً.

يستقبل مرفأ اليخوت الغربي في بيروت حوالي 216 يختاً ومركباً من مختلف الأحجام. ويقام حالياً استكمال مشروع المرفأ السياحي الشرقي على الواجهة البحرية عملاً بالمخطط التوجيهي والذي سوف يتم إنجازه مع نهاية العام 2020 ليستقبل أكثر من 135 يختاً أحجامها بين 16 و 30 متراً.

ويُعتبر معرض بيروت للقوارب واليخوت الحدث الأكثر شهرة وفخامة في لبنان حيث يقدم لزواره وضيوفه مجموعة من أحدث القوارب واليخوت المتطورة واليخوت الفاخرة التي تعرضها أشهر العلامات التجارية في العالم. كما سيشهد المعرض عرض أفخم وأرقى أنواع السيارات والساعات والكماليات وغيرها من المنتجات الفاخرة.

وسيتاح لزوّار المعرض الاستمتاع بتجربة فريدة وجذابة تتضمن برنامجًا ترفيهيًا ثريًا يشمل حفلات الموسيقى والعروض المباشرة وعرضًا استثنائيًا للزلاجات المائية الطائرة. كما يُمكن لزوار المعرض الاستمتاع بالاختلاط والتعارف في صالات الاستراحة، واستكشاف القوارب واليخوت والمنتجات المتنوعة المعروضة في كل من منطقة نادي اليخوت (Le Yacht Club) ومنطقة اللسان البحري.

قوارب يخت معارض وفعاليات
loaing icon