اكسسوارات فاخرة جديدة من بنتلي

أعلنت شركة بنتلي عن عقد شراكة جديدة وحصرية مع Graf von Faber-Castell بهدف إطلاق مجموعة من الأقلام والإكسسوارات الفاخرة التي تجمع بشكل متميّز بين خصائص التصميم الذي لا يتأثّر بمرور الزمن، والشغف الحقيقي بالدقّة العالية والحِرفية المهنية الاستثنائية.

ضمن هذا الإطار، سوف تشتمل تشكيلة Graf von Faber-Castell for Bentley على ثلاث مجموعات من الأقلام والإكسسوارات المماثلة بتصميمها.

وقد تم تصميم وتطوير وتصنيع جميع المنتجات بشكل مشترَك من قِبَل Graf von Faber-Castell وبنتلي كي تعكس الالتزام المشترَك للعلامتين التجاريتين بأعلى مستويات الحِرفية المهنية.

يرتبط اسم بنتلي مع المركبات الأسطورية التي تجمع أعلى مستويات الأداء مع قمّة الراحة والفخامة. ومنذ تأسيس العلامة التجارية الشهيرة للسيارات قبل نحو 100 عام، ارتبط اسمها بعناصر الأناقة والتصميم المتميّز الذي لا تخطئه العين والانتباه غير المسبوق للتفاصيل.

هذه الخصائص تميّز أيضاً مجموعة Graf von Faber-Castell for Bentley الجديدة. وابتداءً من 1 سبتمبر، سوف تتوفر المجموعة حول العالم بأسعار تجزئة تتراوح بين 220 و390 يورو في متاجر Faber-Castell والمتاجر متعدّدة الأقسام والمتاجر المتخصّصة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها عبر الإنترنت ولدى بعض وكلاء بنتلي المختارين.

اقرأ ايضاً: بنتلي تحتفل بيوم آلة الحياكة

بنتلي بيان صحفي Bentley سيارات فخمة
loaing icon