اكسسوارات تقنية تزيد من فخامة تجربة رولز رويس

إذا كنت من محبي الفخامة والرقي، وتبحث في الوقت نفسه عن أحدث التقنيات بشكل دائم، تقدم لك رولز رويس 6 إكسسوارات عالية الجودة كي تحصل على رحلة فريد داخل أي من سياراتها الفخمة.

 

1) سماعات رأس فاخرة للمقاعد الخلفية


تعاونت رولز رويس مع أفضل صانعي الأنظمة الصوتية في العالم في صنع هذه السماعات محدودة الإصدار كي تشعرك بأفضل تجربة موسيقية يمكن الحصول عليها عبر أنظمة ترفيه سيارات العلامة البريطانية الفاخرة، ولكنك تستطيع استخدامها أيضاً مع مختلف الهواتف الذكية والأجهزة الصوتية، إضافة لإمكانية إجراء المكالمات عبرها بفضل وجود ميكروفون خاص.

 

2)  سماعات رأس لاسلكية رقمية


لملاك طرازات رولز رويس فانتوم وجوست وكولينان، يمكنهم الحصول على هذه السماعات المصنوعة خصيصاً لأنظمة ترفيه سياراتهم كي يحصلوا على تجربة صوت لاسلكية فائقة الدقة والنقاء، بما يجعلك مرتاحاً تماماً بفضل خفة وزنها.

 

3) ريموت تحكم جوست الخلفي


إذا كنت من أصحاب رولز رويس جوست، يمكنك عبر شراء هذا الريموت الحصول على تجربة تحكم فائقة السلاسة في نظام سيارتك الترفيهي عبر لمسة واحدة.

 

4) سماعات رأس جوست بالأشعة تحت الحمراء


وكي تكتمل مجموعتك من اكسسوارات جوست التكنولوجية، يمكنك أيضاً أن تقوم بشراء سماعة لاسلكية مميزة للغاية تعمل بالأشعة تحت الحمراء كي توفر لك تجربة صوتية في غاية الجمال، حيث يمكنك التحكم في مستوى وخصائص الصوت من السماعة ذاتها.

 

5) كابل صوت فاخر


يسمح لك هذا الكابل الخاص من آبل بوصل هاتف آيفون الخاص بك مع نظام صوت سيارات رولز رويس الفاخرة عبر منفذ USB، ما يسمح بشحن هاتفك أثناء تشغيل الموسيقى المخزنة عليه في الوقت نفسه.

 

6) ريموت متعدد الاستخدامات


هذا وأخيراً، توفر رولز رويس لك ريموت جديد متعدد الاستخدامات يمكن دمجه بمرآة الرؤية الخلفية، وهو ما يسمح لك بفتح وغلق أبواب الكراج، مصابيح المنزل، أو الأجهزة المنزلية المختلفة، حيث يمكنك برمجته لأداء أي وظيفة تريد.

اقرأ أيضاً: اجعل منزلك أذكى بهذه الأجهزة المتميزة

رولز رويس تكنولوجيا Rolls Royce أخبار التكنولوجيا سيارات فخمة سماعات
loaing icon