اكثر سيارات الـ SUV فخامة لرجل متميز

الفخامة ليست حكرا على السيارات، فرجال الأعمال وارباب العائلات ومحبو المغامرات يمكنهم التمتع بقيادة أفخر سيارات الـ SUV التي تتناسب ونمط حياتهم.

كولينان سيارة اس يو في فاخرة هي الأولى من نوعها في عائلة رولز رويس، وتحمل السيارة اسم اكبر جوهرة في العالم دلالة على فخامتها. وتتمتع السيارة البريطانية بمواصفات عالية الجودة، وهي بمحرك ينتج 563 حصان، وبسرعة قصوى تصل الى 250 كم/الساعة. وبالرغم من انها من اكثر السيارات فخامة الا انها مجهزة للقيادة على انواع الطرقات كافة.

تشبه كولينان سيارة فانتوم الفاخرة، وتتميز بتجهيزاتها المترفة، على رأسها الجناح المسرحي Viewing Suite، وهو عبارة عن نظام يتمّ تشغيله بكبسة زر ليرتفع مقعدان مواجهان للخلف مكسوّان بأجود أصناف الجلد مع مائدة للشراب في الصندوق.

اما بنتلي فتقدم لعشاقها سيارة  بنتايجا، الأس يو في الفخمة، والتي تعد من اسرع سيارات هذه الفئة، بمحرك بقوة 600 حصان، وبسرعة قصوى تصل الى 300 كم/س، والسيارة مصممة للقيادة على التضاريس والطرقات الوعرة. ولتجربة اكثر فخامة توفر السيارة لصاحبها خدمة الواي فاي، وتحتوي على ساعة ذهبية مرصعة بالألماس.

والقوة تتجسد في لاند روفر SV أوتوبيوغرافي، والذي يحتوي على مواصفات الرفاهية الاختيارية، كأرضية متحركة في منطقة التحميل مصنوعة من الألومنيوم وقشرة من الخشب، وحزمة مقاعد إضافية تشمل مقعدين جلديّين يمكن تركيبهما في الخلف. وقوة محرك هذه السيارة تصل الى 550 حصان، وسرعتها القصوى تصل الى 250 كم/س. فأي سيارة فاخرة تختار؟

اقرأ ايضاً: بنتلي مولينير.. تحول أحلامك إلى حقيقة!

بنتلي لاند روفر رولز رويس Rolls Royce Bentley اس يو في Land Rover سيارات فخمة
loaing icon