اكتشفوا أسرار استون مارتن DB5 مع LEGO

متألقة بتوليفة تجمع بين الأناقة والتطور الذي تمتاز به سيارة استون مارتن DB5 الأيقونية لجميس بوند، أعلنت مجموعة LEGO اليوم عن إطلاق لعبة LEGO Creator Expert James Bond Aston Martin DB5، والتي تتوفر حصرياً من متاجرLEGO وموقع shop.lego.com اعتباراً من 18 يوليو 2018.

وتعتبر سيارة جيمس بوند استون مارتن DB5 التي شاركت في فيلم جولد فينجر (Goldfinger) عام 1964 أحدث الإضافات لسلسلة ألعاب LEGO Creator Expert، وتتضمن مجموعة غنية من الأدوات والقطع الأصلية المصنوعة في ورشة "كيو" (ضابط تموين التجهيزات).

واعتماداً على 1,290 قطعة، يمكن للمستخدم الجمع بين الرقي المتميز لعلامة استون مارتن ومتعة البناء التي لطالما اتسمت بها LEGO، وذلك لابتكار تحفته الفنية الخاصة من تذكارات جيمس بوند. وباعتباره نسخة طبق الأصل عن سيارة استون مارتن DB5 الرياضية من عام 1964.

يتضمن هذا النموذج بمقياس 1:8 العديد من المزايا الفريدة التي ظهرت في فيلم جولد فينجر (Goldfinger)، من مقعد القذف، إلى لوحات الأرقام الدوارة، ورادار التعقب، والهاتف المخفي، والزجاج الأمامي المضاد للرصاص، والبنادق الرشاشة على الجناح الأمامي والنصول الحادّة التي يمكن تثبيتها على العجلات.

ويبلغ ارتفاع النموذج النهائي أكثر من 10 سنتيمتر، بطول 34 سنتيمتر وعرض 12 سنتيمتر، مما يجعله التحفة الأمثل لاستعراض الأناقة الخالدة التي لطالما امتازت بها السيارات الأيقونية لجيمس بوند.

اقرأ ايضاً: استون مارتن تبتكر مفهوماً جديداً في مجال النقل الجوي

استون مارتن سيارات بيان صحفي Aston Martin سيارات رياضية ليغو Lego
loaing icon