اكتشف روائع فندق إيغلو الجليدي في فنلندا

لكل من يريد أن يقضي عطلة مميزة بعيدا عن هموم عمله ويعشق الثلج والنوم بقربه، ولكل من يبحث عن مكان مفعم بالرومانسية ويريد قضاء مع شريكته شهر عسل من العمر، ما عليك سوى زيارة فندق إيغلو في فنلندا، فهو كفيل بتحقيق أحلامكم ويسافر بكم الى كوكب آخر لا مثيل له حيث الراحة والسكينة.

يقع فندق إيغلو في منتجع سانتا كلوز فيليدج الترفيهي في فنلندا، وهو مشهور بغرفه المصنوعة من الثلج حيث لكل منها شكلها الخاص، ويشتمل على بار ومطعم منحوتين من الجليد، فيه أكواخ جليدية بمنحوتات الجليد والثلوج. ويتميز الفندق بفريق عمل متجانس ولطيف يقدم خدمات بكل حرفية إلى العملاء، بالإضافة إلى فطور غني بمأكولاته الشهية وبموقع قريب من الكثير من الأماكن السياحية.

فضلاً عن ذلك، يؤمن مواقف مجانية لسيارات الزبائن وخدمة إنترنت، كما يبعد حوالي 3.5 كيلومترات عن مطار روفانييمي و6 كيلومترات عن المدينة أي حوالي 5 دقائق بالسيارة.

نال درجة جيد جدا بنسبة 8/10 لنظافته وللتسهيلات التي يقدمها وللراحة. يحصل كل ضيف على تذكرة لمدة يوم كامل لدخول "سنو مان وورلد"، حيث يُمكنهم الاستمتاع بمزالق الجليد والتزلج على الجليد والأنشطة الجليدية الأخرى. لكل من لم يقصد بعد فندق إيغلو، لا تفوًتوا الفرصة عليكم، فهو فندق فريد من نوعه ولا مثيل له.

سياحة
loaing icon