اكتشف أبرز سيارات مجموعة جيروم بواتينغ

يمتلك جيروم بواتينغ شهرة واسعة لكونه أحد نجوم نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني الذي يحظى بشعبية كبيرة حول العالم، حيث يلعب هناك كواحد من أفضل المدافعين بالعالم، وذلك بعد أن كان مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة سياراته التي تتميز بالفخامة والأداء العالي.


فيراري 458 إيطاليا

تأتي سيارة فيراري 458 الرياضية الإيطالية مع محرك V8 بقوة 562 حصان مع قدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3 ثوان، قبل بلوغ سرعة 340 كم/س القصوى.

 

بنتلي كونتينيتال GTC

تُعد GTC هي النسخة ذات السقف المفتوح من كونتيننتال GT من الصانعة البريطانية بنتلي. تجمع بين الفخامة الفائقة والأداء العالي، وهو ما يتم تحقيقه عبر محرك V8 بقوة 521 حصان.

 

مرسيدس جي كلاس

وبالطبع، لا مفر من وجود الصانعة الألمانية الفاخرة مرسيدس بنز بمجموعة لاعب بايرن ميونيخ، حيث كانت هذه البقعة من نصيب اس يو في مرسيدس جي كلاس الأيقونية، والتي حصلت على بضع تعديلات تزيد من شراستها ومظهرها الهجومي.

 

اودي RS5 مكشوفة

ونختتم قائمتنا مع تواجد ألماني آخر، هذه المرة من اودي التي عملت على تقديم أداء رياضي مميز عبر موديل RS5 المكشوف ذو محرك V8 مزدوج التيربو بقوة 444 حصان، مع مقصورة فخمة وسقف قابل للطي يزيد من جمالها وجاذبيتها.

اقرأ ايضا: أبرز 5 مشاهير يقودون سيارات متواضعة

اودي بنتلي فيراري مرسيدس مشاهير Audi Bentley Mercedes Ferrari سيارات المشاهير جي كلاس
loaing icon