افضل عطر رجالي للمناسبات

عند اختيار هدية مناسبة لرجل مميز، تتربع العطور على عرش الهدايا الاكثر ملائمة وفخامة وذوق في الوقت ذاته، أيضا تأتي عملية اختيار عطر للاستخدام الشخصي كتجربة فريدة تشيع البهجة في النفس وترفع الثقة بالذات لما لها من تأثير قوي ومؤثر على الحضور. بشكل عام فإن اختيار عطر رجالي للمناسبات يعطيك شعور بالتميز والتقدير.

اليك اذا بعض العطور التي يجب أن تكون الخيار الأول عند الإقدام على الشراء سواء لنفسك أو للمقربين.

توم فورد - Ombré Leather ...افضل عطر رجالي للمناسبات

  • يحوي هذا العطر الأحدث من توم فورد على نوتات أساسية قوية تضم الجلد والكهرمان والحزاز، أضيفت إليها روائح الياسمين والهيل لتلطيفها لينتج مزيج رائع يؤدي لأفضل عطر رجالي للمناسبات، يمكن وضعه في كل المواقف والأوقات ويناسب أيضا الرجال والنساء.

كالفن كلاين - CK one...افضل عطر رجالي للمناسبات

  • عطر رجالي للمناسبات تجتمع فيه نضارة الليمون العطري وراحة الياسمين مع الهيل والورد والبنفسج ولمحات خفيفة من البابايا والأناناس مع المسك وجوزة الطيب في الأساس لينتج في النهاية شعور حيوي من رائحة توحي بالتفتح والازدهار.

ديور - Sauvage..افضل عطر رجالي للمناسبات

  • افضل عطر رجالي للمناسبات من حيث الشمول حيث سيكون من السهل ضمان وقعه الإيجابي كهدية، يجمع سوفاج كل الإيحاءات المطلوبة في عطر متكامل من رائحة الخشب الطبيعي و حيوية نباتات البهار وإثارة روائح الفواكه الواضحة.

لوي فيتون - Orage..افضل عطر رجالي للمناسبات

 

  • عطر رجالي صادم وجذاب لرجل تمثل المغامرة والتفرد جزء أساسي من شخصيته، يمثل نجيل الهند والسوسن والبتشول أساس العطر لرائحة تسيطر عليها إيحاءات الخشب والطبيعة الخضراء خاصة مع قدرة رائحة البتشول على أسر الاهتمام فورا.

عطر مصمم خصيصا بناء على الرغبة - Hawthorne tailored scents

  • تقدم لك هوثورن خدمة رائعة وفعالة للغاية تأتي فائدتها على الأخص عند اختيار هدية لرجل من دون معرفة ذوقه وتفضيلاته في العطور بالذات، تقدم هوثورن زوجا من العطور أحدها للعمل والاّخر لأوقات الخروج، يتم تصميم العطرين بناء على معلومات يتم توفيرها عن حياة الشخص الذي سيضع العطر منها سنه وهواياته وحميته الغذائية وساعات عمله بالمقارنة بأوقات فراغه، ويقوم على تصميم العطر خبراء مميزون أثبتوا مرارا قدرتهم على إبهار عملائهم.

اقرأ ايضا: أغلى أغلفة أيفون في العالم
 

عطور عطور فخمة عطر رجالي
loaing icon