افضل شوزات اديداس

بما أنكم تهتمون لمظهركم الخارجي، من الطبيعي أن تعتمدوا على أحذية جذابة وجميل لذلك اطلعوا على التالي مع موقع سترايف للتعرف على افضل شوزات اديداس لأنكم وبالتأكيد سوف تنجذبون إليها فضلاً عن أنها مريحة جداً.

 

Adidas Originals LXCON

تمت رؤيته في الأصل على أقدام الممثل يونان هيل الذي تحول إلى مخرج، أديداس أوريجينالز LXCON عبارة عن إعادة صياغة مستوحاة من طراز قديم من العام 1994 المسمى أديداس ليكسيكون. للحفاظ على التصميم البالغ من العمر 25 عامًا، يتميز LXCON بوحدة adiPRENE وأنبوب شفاف يدعم الجزء العلوي هذا وقد تم تحديث إصدار 2019 بجزء علوي من Primeknit.

 

Adidas Running Ultra Boost 19

بمجرد أن تنظر إلى حذاء أديداس هذا، سوف تشعر بأنك تريد أن تمارس الرياضة في هذه اللحظة خصوصاً وأنه صنع كي لا يحبس الحرارة داخل القدم. adidas Running Ultra Boost 19 مريح جداً كما أن ألوانه تتناسب مع كل أنواع الملابس (رياضية كانت أم كاجوال).

 

Adidas POD-S3.1

يمتاز الحذاء بمظهر عصري جميل مما أثار إعجاب جماهير adidas في العالم كما وأثنى الكثيرون على الحذاء لكونه مريحًا للارتداء. وكغير من الأحذية الرياضية التي تحمل إسم أديداس، يمكن لـ adidas POD-S3 أن يُعتمد متى كان الشخص في النادي الرياضي أو في الجامعة أو في أي مكان آخر حيث أنه يتناسب مع سراويل الجينز والملابس الرياضية.

 

Adidas X_PLR

الغالبية العظمى من أولئك الذين يمتلكون حاليًا ما لا يقل عن زوج من أحذية Adidas X_PLR مستعدون تمامًا للتوصية بهذا المنتج لأولئك المقربين منهم، حتى أنهم قالوا بأن هذا النموذج هو في الحقيقة بديل جيد وأرخص للـ NMD الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية. ونظرًا لأن Adidas X_PLR ميسور التكلفة وذات نوعية جيدة، فإن الكثير من المشترين لديهم نية الحصول على زوج آخر على الأقل. حذاء Adidas X_PLR متعدد الاستخدامات بما يكفي ليتم ارتدائه مع البنطال والجينز والسراويل القصيرة. يقول الكثير من المشترين أن حذاء Adidas X_PLR هو من أكثر الأحذية راحة التي يمتلكونها على الإطلاق.

موضة فاشن موضة رجالية احذية رياضية
loaing icon