افضل رياضة لحرق الدهون

يبحث الناس في العالم عن افضل رياضة لحرق الدهون حتى يحافظوا على صحتهم وكي يبتعدوا عن الأمراض التي تنتج عن الخمول وقلة الحركة.

 

السباحة

حرق السعرات الحرارية في الساعة: من 500 إلى 800.

لا نقصد هنا مسابقات كرة الطائرة وألعاب ماركو بولو لذلك إذا كان لديك حوض سباحة أو على الأقل تستطيع الوصول إلى واحد من الضروري أن تضع الوقت جانباً لتسبح لأمتار عدة.

 

الركض

حرق السعرات الحرارية في الساعة: من 550 إلى 900.

يساعد الركض على حرق الدهون وعلى تحسين لياقت القلب والأوعية الدموية إنما من الضروري أن تعلموا بأنه يجب عليكم الركض بسرعات تصاعدية كي لا تتعبوا خلال فترة قصيرة.

 

التنس

حرق السعرات الحرارية في الساعة: من 600 إلى 900.

بدء توقف، بدء توقف، بدء توقف هذا هو إيقاع التنس. إنه تمرين رائع كما ويعتبر التنس الفردي أفضل من نظيره المزدوج لأنكم ستغطون المزيد من المساحة خلال المباراة. إلى جانب حرق الدهون سيكتسب الكتفين والساعدين والوركين تمرينًا حتى إذا ولو كنتم مبتدئون.

 

كرة القدم

حرق السعرات الحرارية في الساعة: من 600 إلى 900.

تعتبر رياضة كرة القدم مهمة جداً لحرق الدهون ما يعني أنه من الضروري أن تمارسوها ضمن الملاعب المفتوحة أو المغلقة. سوف تصلون إلى النتيجة التي تبغونها متى تواجدتم في مركز خط الوسط والهجوم.

 

القفز فوق الحبل

حرق السعرات الحرارية في الساعة: من 700 إلى 1100.

إنه تمرين بسيط ولكنه فعال ويقوم بتحريك بالجسم بأكمله كما أنه وإلى جانب حرقه للسعرات الحرارية والدهون، يساعد أيضاً على زيادة التركيز لديكم.

 

إقرأ أيضاً: أطعمة لذيذة بسعرات حرارية قليلة جداً

رياضة لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية حرق الدهون
loaing icon