افضل الفنادق بحسب تصويت السياح

من منا لا يبحث عن الفندق الافضل على الاطلاق خلال رحلة سفره لتمضية عطلة رائعة في افخر وافخم المنتجعات؟ اليك اذا لائحة بافضل الفنادق التي نالت الاصوات الاعلى من قبل المسافرين في عام 2018 على موقع تريب ادفايزر (TripAdvisor).

المرتبة الاولى كانت من نصيب "Tulemar Bungalows & Villas" في كوستا ريكا الذي يؤمن لك الرفاهية المطلقة والخصوصية التامة. يتمتع الفندق باطلالة رائعة كونه يطل على المحيط الهادئ ويسمح لك باستئجار فيلتك الفاخرة الخاصة لعطلة مميزة.

اما المرتبة الثانية فكانت من نصيب فندق بلفيدير "Belvedere" الايطالي، الذي نال اعجاب السياح ان من حيث الخدمة، او الاطلالة او الرفاهية او الخدمات المتعددة المتوفرة لنزلائه كاحواض السباحة والمطاعم الفاخرة.

واتت المرتبة الثالثة من نصيب فندق "Viroth’s Hotel" من حيث الرفاهية والهدوء وجودة الخدمة. فندق فاخر وسط كامبوديا يقدم لزبائنه اقامة مميزة وسط الخضار لغناه بالحدائق، بالاضافة الى الخدمات المتعددة كالسبا والمطاعم واحواض السباحة.

 ويأتي بعده فندق "Amanda Hotel Kenting" في تايوان والذي يقدم لزبائنه خدمات مميزة الى جانب الشواطئ التايوانية ليسمح لك بامضاء عطلة لا تنتسى في بلد فريد من نوعه وسط اجواء فاخرة وخدمة ذات جودة عالية وخدمات متنوعة.

وفي المرتبة الخامسة يأتي فندق "Hotel Alpin Spa Tuxerhof" في النمسا والذي يشتهر لخدمات السبا الفاخرة التي يقدمها، فمن يقصد هذا الفندق سيتمتع بالراحة المطلقة وعطلة استجمام لا يعلى عليها.

اقرأ ايضا: نصائح لسفرة من العمر!
 

سياحة سفر فنادق لايف ستايل
loaing icon