افخم 4 منتجعات آسيوية لسفرة فاخرة

تبحث عن رحلة فاخرة مليئة بالرفاهية لتمضي عطلة مريحة غنية بالاوقات المميزة وسط اجواء فاخرة في افضل الفنادق، اليك اذا افخم 4 منتجعات ستجعلك تحضر للسفر الى آسيا في الحال.

 

Elephant Hills - تايلاند

هو اول مخيم فاخر من نوعه في تايلاند، بني على ضفاف النهر ليمنح نزلائه رفاهية الاقامة وسط اروع المناظر الطبيعية. يوفر منتجع Elephant Hills للزائرين فرصة الاقتراب من الفيلة الآسيوية، وقد انتخبت هذه التجربة كأفضل التجارب الآسيوية.

 

The Sarojin - تايلاند

وفي تايلاند ايضا، ستجد احد اروع المنتجعات، منتجع من 5 نجوم، يقع على شاطئ خاو لاك (Khao Lak) الغني باشجار النخيل. خدمات الفندق كافة تتميز باعلى معايير الفخامة، بدءا من تصاميم الغرف وخدمات السبا وصولا الى مطاعمه التي تقدم اشهى انواع المأكولات.

 

Sanctuary Ananda - ميانمار

امض عطلة فاخرة على متن سفينة حولت الى منتجع فاخر في ميانمار، واستعد لاروع رحلة ابحار على الاطلاق. اختبر تجربة السبا المريحة وانزل في حوض السباحة على متن فندقك، ولا تنس ان تمتع نظرك بالمناظر البانورامية من على ظهر المركب.

 

Taj Lake Palace - الهند

واحد من اروع فنادق العالم، قصر فعلي يدعوك لامضاء عطلة من العمر على بحيرة تاج في اودايبور. لا يمكن الوصول الى الفندق الا عبر المياة على متن باخرة صغيرة ما يزيد التجربة فخامة وميزة. يقدم الفندق تجربة الملوك والامراء لنزلائه ما سيجعلك تعود الى الهند مرارا وتكرارا.

اقرأ ايضا: اليك افخم فنادق اوروبا

سياحة سفر فنادق لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon