افتتاح صالة عرض أستون مارتن للسيارات التراثية في لندن

افتتحت فعلياً صالة عرض أستون مارتن الجديدة هيريتاج ساتلايت أبوابها في قلب منطقة مايفير في لندن. وتُعدّ صالة عرض ووركس هيريتاج، التي تقع مع مركز أستون مارتن براند إكسبيرينس في شارع 8 دوفر ستريت، وجهةً ملائمةً للعملاء المهتمين بالحصول على نموذج تراثي أو معرفة خدمات الترميم المتاحة لدى خدمة أستون مارتن ووركس في نيوبورت باجنيل.

شهدت أستون مارتن نمواً في سوق السيارات التراثية، حيث أبرز نجاح مبيعات سيارات DB4 G.T. Continuation والاهتمام بسيارات Goldfinger DB5 Continuation التي تمّ الإعلان عنها للتو، والتي يتم إنتاجها في نيوبورت باجنيل في المصنع نفسه حيث صنعت السيارات الأصلية.

تعمل أستون مارتن ووركس، من مقرها الواقع في مصنع نيوبورت باجنيل الشهير، على رعاية عملاء السيارات التراثية من جميع أنحاء العالم، وتوفّر صالة عرض هيريتاج الجديدة موقعاً مناسباً لعملائها الدوليين.

تستكمل صالة شركة أستون مارتن ووركس هيريتاج وكالة أستون مارتن مايفير، والتي كانت من أبرز المعالم الراسخة في بارك لين في لندن لسنوات عديدة، حيث عرضت المجموعة الكاملة من موديلات أستون مارتن الحالية، وتُتيح صالة عرض دوفر ستريت التركيز على التراث الخالص في موقع مركزي في لندن، ممّا يعني أن قصة التراث المذهلة لأستون مارتن ووركس، ومصنع نيوبورت باجنيل والسيارات المميزة التي تم بناؤها هناك ستصل الآن إلى جمهور أوسع.

اقرأ ايضاً: شراكة بين استون مارتن و RM Sotheby’s لمزادات السيارات

استون مارتن بيان صحفي سيارات كلاسيكية Aston Martin سيارات رياضية
loaing icon