استون مارتن فالكيري تبهر الحضور في حلبة سيلفرستون

كشفت أستون مارتن النقاب عن سيارة فالكيري الجديدة خلال فعالية التجارب الديناميكية حضرها حشد من عشّاق علامة السيارات البريطانية الفاخرة قبيل انطلاق سباق الجائزة الكبرى البريطاني لعام 2019.

وقاد سائق الاختبارات كريس جودوين السيارة على حلبة سيلفرستون، حيث أظهرت السيارة أداءً متميزاً بقوتها البالغة 1,160 حصاناً في أول ظهورٍ علني لها، وعقب أشهر طويلة من عمليات وضع النماذج والمحاكاة الرقمية على أيدي مهندسي أستون مارتن وريد بل أدفانسد تكنولوجيز، جاء اختبار القيادة اليوم ليسجل ظهوراً جديداً نادراً لسيارة فالكيري الجديدة أثناء قيادتها في ظروفٍ حقيقية، وليقدم شهادةً على القدرات التقنية المتطورة التي يوظفها الفريق في تطوير السيارات.

وتُعتبر أستون مارتن فالكيري أقوى السيارات المخصصة للطرقات في العالم والمنصة التي سيتم بناء السيارات المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل عليها، كما أنها تجسد الرؤية المشتركة لكل من أدريان نيوي، المدير الفني لفريق أستون مارتن ريد بل ريسنج؛ وماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لشركة أستون مارتن؛ وديفيد كينج، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات الخاصة لدى أستون مارتن. وتُعتبر هذه السيارة المميزة ثمرةً للتعاون التقني والاستراتيجي بين أستون مارتن وريد بل أدفانسد تكنولوجيز وشريك المشروع إيه إف ريسنج.

جدير بالذكر أن إنتاج فالكيري سيكون محصوراً بـ 150 نسخة تم بيعها بالكامل، وسيتم البدء بتسليم السيارات في الربع الأخير من العام الجاري.

اقرأ ايضا: استون مارتن تكشف تفاصيل وصور دي بي إس جي تي زاغاتو المرتقبة

استون مارتن سيارات بيان صحفي Aston Martin سيارات خارقة سيارات بريطانية
loaing icon