استون مارتن تطلق موسماً جديداً من برنامجها Art of Living

تعِد استون مارتن عملاءها وعشاق علامتها الفاخرة في عام 2019 بجدول زاخر بالأنشطة الاستثنائية تمنح الضيوف إمكانية الوصول إلى فعاليات عالمية المستوى في المملكة المتحدة وخارجها.

ويعتبر Art of Living برنامج نمط الحياة الفاخر الذي تقدمه استون مارتن، وهو مصمم خصيصاً للراغبين بخوض تجارب تشمل عوالم السفر والمأكولات الراقية والرياضة والأزياء والثقافة. وينطلق الموسم في فبراير مع نشاط Hokkaido on Ice الذي يتيح للضيوف فرصة السفر إلى حلبة السباق الدولية توكاتشي إنترناشيونال في اليابان لاكتشاف الإمكانيات القصوى للسيارات الرياضية التي تنتجها استون مارتن على الثلج والجليد، وبإشراف مدربي قيادة متخصصين من استون مارتن، قبل الاسترخاء في ينبوع ماء حارّ.

وسيحظى عشاق سباقات السيارات بموسم غني بالتشويق بداية مع سباق موناكو في مايو، حيث يمكنهم الاستمتاع بسباق فورمولا 1 وسط محطة Aston Martin Red Bull Racing Energy Station الفاخرة. كما سيحظى ضيوف Art of Living بصحبة أشخاص يشاركونهم اهتماماتهم وشغفهم بالسرعة والسيارات الرياضية ضمن عائلة استون مارتن، مع الوصول حصرياً إلى واحدة من أرقى الفعاليات الرياضية في العالم، ضمن منافسات سباق لومان 24 ساعة للتحمّل التي يترقبها عشاق السرعة والسباقات بفارغ الصبر. وستتولى طائرات الهليكوبتر نقل الضيوف من القصر الفاخر إلى عالم سباقات التحمّل، بالإضافة إلى قدرتهم على الاطلاع على عمل فريق Aston Martin Racing خلف الكواليس أثناء خوضه لمنافسات نهائي موسم بطولة العالم للتحمّل.

ويمكن للضيوف الاختيار بين الاستمتاع بالتشويق والحماس في سباق جائزة سنغافورة الكبرى مع فريق Aston Martin Red Bull Racing، أو التوجه إلى جودوود في جنوب إنجلترا للاستمتاع بمهرجان السرعة الرائع في يوليو، أو العودة إلى الماضي مع مهرجان جودوود ريفايفال في سبتمبر، بالإضافة إلى الوصول إلى برنامج رائع ومصمم خصيصاً من تنظيم استون مارتن.

ويمكن لعشاق القيادة عيش تجربة قيادة سيارة استون مارتن عبر جبال الألب السويسرية الساحرة، أو الانطلاق على الطريق السريع في يوتاه الأمريكية. وسيعيش الضيوف متعة قيادة أجمل السيارات في أحضان بعض من أروع الأماكن وأكثرها شهرة في العالم، حيث يتولى فريق برنامج Art of Living العناية بأدق التفاصيل، ليتيحوا للضيوف التركيز على الاستمتاع بالقيادة.

كما يعكس برنامج Art of Living من Aston Martin صورة أكثر وضوحاً عن عالم استون مارتن عبر جولات خلف الكواليس في مواقع ضمن المملكة المتحدة، من الجولة Aston Martin Works للاطلاع على تراث العلامة التجارية إلى عالم التصنيع في جايدون.

 

تجارب ART OF LIVING من ASTON MARTIN لعام 2019:

14 – 18 فبراير، Hokkaido On Ice

أبريل (سيتم تحديد المواعيد لاحقاً)، تجربة Waldorf Astoria – مغامرة A Californian Adventure

23 – 27 مايو، فريق Aston Martin & Red Bull Racing: سباق عطلة نهاية الأسبوع في موناكو

14 – 17 يونيو، سباق لومان 24 ساعة للتحمّل مع Aston Martin

4 يوليو، مهرجان السرعة في جودوود مع Aston Martin

6 – 10 أغسطس، رحلة القيادة في جبال الألب السويسرية مع Aston Martin

سبتمبر (سيتم تحديد المواعيد لاحقاً)، تجربة Waldorf Astoria – رحلة استكشاف قصر فرساي، ومدينتي تروا وريمس الفرنسيتين

15 سبتمبر، مهرجان ’جودوود ريفايفال‘ مع Aston Martin

19 – 23 سبتمبر،Aston Martin & Red Bull Racing : سباق عطلة نهاية الأسبوع في سنغافورة

أكتوبر (سيتم تحديد المواعيد لاحقاً)، القيادة في الطرقات الحمراء لولاية يوتاه الأمريكية مع Aston Martin

فعاليات طوال العام، في موطن Aston Martin: جولة خلف الكواليس في المصنع

فعاليات طوال العام، في موطن Aston Martin: استكشاف القوة والشغف والتراث العريق

من فبراير إلى نوفمبر، اختبار للأداء على حلبة ميلبروك

استون مارتن سياحة سفر بيان صحفي Aston Martin معارض وفعاليات
loaing icon