استون مارتن تستعرض نموذج عن فانكويش المستقبلية

أعلنت شركة استون مارتن عن اختيار الدورة الـ 89 من فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات لاستكمال طرح مفاهيمها الثلاث الجديدة للمرة الأولى على مستوى العالم، وذلك عبر تقديم مفهوم Vanquish Vision Concept.

ويجسد المفهوم الجديد، الذي يقدم لمحة موجزة عن أولى سيارات استون مارتن  الفائقة والمزودة بمحرك وسطي، منهجية التصميم لواحد من أكثر نماذج العلامة طموحاً، حيث سيتم اليوم تسليط الضوء عليه، إلى جانب كل من سيارة AM-RB 003، النسخة الثالثة من السيارات الفائقة والمزودة بمحرك وسطي، ومفهوم Lagonda All-Terrain Concept المناسب لجميع أنواع الطرقات.

ومن خلال إعادة إحياء إحدى نماذج استون مارتن  التقليدية العريقة، يوفر هذا المفهوم القائم على دراسة التصميم دليلاً إضافياً على رغبة العلامة البريطانية المتخصصة بالسيارات الفاخرة الدخول بقوة إلى إحدى الأسواق التنافسية في قطاع صناعة السيارات - والتي لطالما استحوذت عليها الشركات الإيطالية المتخصصة بصناعة السيارات الفائقة - وذلك من خلال تقديم هذا المفهوم الذي تم تصميمه في مدينة جايدون البريطانية.

وكما هو الحال بالنسبة لسيارة AM-RB 003، يستفيد مفهوم Vanquish Vision Concept من رؤية جديدة لفلسفة تصميم سيارة استون مارتن  Valkyrie والتي تجسد سيارة AM-RB 003 ملامحها بشكل مكثف، مع مواصلة الاهتمام بجميع الجوانب المتعلقة بخفة الوزن وتصميم المقصورة الداخلية وتعزيز كفاءة الديناميكا الهوائية بما يشمل جميع نواحي التصميم والهندسة.

وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل الفنية مع تقدم برنامج التطوير، ولكن يمكن الإفصاح حالياً عن اثنتين من المعلومات الهامة بهذا الشأن تتمثل الأولى في التأكيد على أن إنتاج النموذج الأول من مفهوم Vanquish Vision Concept سيتضمن إضافة نسخة من محرك V6 من استون مارتن ، والذي سيتم استخدامه للمرة الأولى في أولى نماذج سيارة AM-RB 003 الخارقة.

وعلى النقيض من سيارتي استون مارتن Valkyrie وAM-RB 003 المصنوعتين بالكامل من ألياف الكربون، سيتم تصنيع هياكل السيارات المندرجة ضمن مفهوم Vanquish Vision Concept من الألمنيوم وفق نماذج مصممة حسب الطلب. وانطلاقاً من حضورها القوي كإحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال هياكل السيارات المصنوعة من الألمنيوم، توفر استون مارتن  أفضل المزايا المرتبطة بهذه التقنية المتطورة بما في ذلك انخفاض التكاليف وسرعة الإنتاج والمتانة العالية مع خفة الوزن.

loaing icon