استون مارتن تبتكر مفهوماً جديداً في مجال النقل الجوي

كشفت استون مارتن، علامة السيارات البريطانية الفاخرة، النقاب اليوم عن مفهوم Volante Vision Concept، الطائرة الفاخرة والمزودة بإمكانات الإقلاع والهبوط العمودي.

ويتمثل الهدف الأساسي من إطلاق مفهوم هذه الطائرة، والتي تم تطويرها بالتعاون مع جامعة كرانفيلد وشركتي كرانفيلد إيروسبيس سلوشنز ورولز رويس، في توفير وسيلة نقل شخصية فاخرة عبر الجو.

ويجسد مفهوم "فيجن فولانتي" Volante Vision Concept أرقى مستويات البراعة والإتقان التي تنفرد بها تصاميم شركة استون مارتن. وبفضل قدرتها على استيعاب 3 أشخاص، تشكل هذه الطائرة بحد ذاتها دراسة بحثية تستشرف المستقبل وتقدّم وسيلة نقل جوي تعمل بتقنية القيادة الذاتية ومزودة بمحرك كهربائي هجين للتنقل ضمن أجواء المدن والأماكن الحضارية، وذلك بهدف توفير أرقى تجارب السفر الفاخرة وعالية الكفاءة والخالية من الازدحام.

وسيستفيد مفهوم Volante Vision Concept على النحو الأمثل من أحدث التقنيات المتوفرة في مجال النقل الجوي والتجهيزات الكهربائية والقيادة الذاتية، فضلاً عن تصميم استون مارتن الفريد من نوعه.

لطالما أمضى الناس ساعة واحدة من وقتهم كمعدل وسطي في الذهاب والعودة من العمل. وغالباً ما تحدد وسائل النقل المتاحة المسافة الفاصلة بين منازلنا وأماكن عملنا.

وانطلاقاً من ذلك، سيتيح مفهوم Volante Vision Concept إمكانية التنقل لمسافات أبعد خلال تلك الساعة الواحدة المتاحة لنا، ما يعني بأننا سنكون قادرين على العيش في أماكن أبعد عن عملنا. وبمرور الوقت، ستتوسع المدن أكثر لتصبح البلدات التي تبعد عنها مسافة طويلة اليوم ضمن ضواحيها القريبة غداً.

اقرأ ايضاً: غواصة استون مارتن في الاسواق هذا العام

استون مارتن رولز رويس طائرات بيان صحفي Aston Martin عالم الطائرات طيران
loaing icon