استون مارتن DB11 AMR... فقط 100 نسخة في العالم!

جلبت استون مارتن أبعاداً جديدة من الديناميكية والأداء المستوحاة من سباقات السيارات إلى عائلة DB11، مع طرح سيارة DB11 AMR اليوم في افتتاح مركز أداء AMR الجديد في نوربورجرينج.

باعتبارها العلامة الفارقة الجديدة في تشكيلة DB11، تتألق DB11 AMR بقدر أكبر من القوة والأداء مع ديناميكية قيادة محسنة وصوت استثنائي لنظام العادم، فضلاً عن جملة من التحسينات الخارجية والداخلية التي تمتزج معاً لابتكار سيارة DB11 توفر تجربة قيادة أكثر حيوية مع الحفاظ على نضج وأداء سيارة GT.

وترتقي AMR - المستوحاة من برنامج استون مارتن رايسينج الناجح للتحمّل - بحدود الأداء لكل نموذج في تشكيلة استون مارتن.

 وينبض محرك استون مارتن V12 في قلب DB11 AMR مزوداً بشاحن توربيني مزدوج سعة 5.2 ليتر؛ ويقدم قدرة تبلغ 630 حصان، مما يمنح DB11 AMR مقدار 30 حصان إضافية قياساً بمحرك DB11 V12 القديم. ويبقى عزم المحرك دون تغيير عند 700 نيوتن متر. وتتسارع السيارة من 0-100 كلم/س في الساعة في غضون 3.7 ثانية فقط.

ومن الناحية البصرية، تمتاز DB11 AMR بلوحة استثنائية من ألياف الكربون الظاهرة والتفاصيل السوداء اللامعة التي توحد أناقة التصميم الخارجي بإبداعات المقصورة الداخلية. واكتسبت اللمسات الخارجية رونقاً خاصاً بألوان أحادية: المناطق الداكنة المحيطة بالمصابيح الأمامية، والمصابيح الخلفية بألوان دخانية تتكامل مع اللون الداكن لشبك المقدمة وأنابيب العادم؛ واللون الداكن اللامع في السقف والعتبات الجانبية ومشتت الهواء.

وتنساب اللمسات الداكنة في الداخل مع الكسوة أحادية اللون من جلود ألكانتارا، والشريط المركزي المتباين، فضلاً عن تألق DB11 AMR بعجلة قيادة رياضية مكسوة بالجلد الفاخر كميزة قياسية.

تقتصر هذه المواصفات على 100 وحدة حول العالم من نموذج AMR الرياضي محدود الإصدار، بسعر 201,995 جنيه إسترليني للسيارة.

اقرأ ايضا: استون مارتن تعيد ابتكار DB5 من سلسلة أفلام جيمس بوند

استون مارتن سيارات Aston Martin
loaing icon