اشتر سيارة هاتشباك... لهذه الأسباب!

تتعدد انواع السيارات واشغالها، هذا وتختلف كل منها عن الاخرى بحجمها وتصاميمها، وبينما تختلف الاذواق والآراء حول اختيار السيارة المناسبة، اليك اسباب ستدفعك الى اختيار الهاتشباك منها.

اقرأ ايضا: عاشق الموسيقى... هذه المزايا التي تريدها في سيارتك

الأنسب للقيادة في المدينة:

تحتاج القيادة في المدينة الى سيارة صغيرة وعملية، فالطرقات فيها مزدحمة وشوارعها الضيقة تجعل من قيادة السيارات الكبيرة عبء على اصحابها. اما سيارات الهاتشباك فتوفر عليك كل هذا العناء عبر حجمها المناسب تماما لهذه الشوارع.

يسهل ركنها:

تخيل انك مستعجل وتحتاج الى ركن سيارتك في اقرب بقعة متوفرة، الا ان جميع الاماكن المتاحة صغيرة وضيقة بعكس سيارتك السيدان او الاس يو في الخاص بك، الامر شبه مستحيل! اما الهاتشباك فتعدك بحل هذه المشكلة عبر سهولة ركنها في اي مكان تجده.

سيارة عملانية:

تتميز سيارات الهاتشباك بانها عملية وسلسة فهي مصممة لكثير التنقلات والذي يحتاج الى سلاسة مطلقة بالقيادة بعيدا عن التعقيدات. وتسمح لك هذه السيارات عادة بنقل اربعة اشخاص عدا عن السائق، ما يكذب التفكير الشائع بأنها صغيرة ولا تتسع لعدد كاف من الركاب او الاغراض.

وبعضها رياضي!

ارضاء لشغف السائقين بالسرعة، ارتأت بعض شركات السيارات الجمع ما بين العملانية والقوة في سيارات الهاتشباك. فاليوم يمكنك اختيار احدى هذه السيارات بمحرك عالي الاداء، لتستفيد من الحجم والعملانية التي تحتاج اليها في حياتك اليومية، وبين السرعة والقوة لارضاء شغفك بالقيادة.

سيارات نصائح هاتشباك عالم المحركات
loaing icon