ارتد ثوبك الكلاسيكي بطريقة عصرية  

الثوب الخليجي من اكثر الازياء اصالة فهو يحمل تقاليد البلاد ويعبر عن ثقافة شعبها. وبالرغم من انه الانعكاس الحقيقي للتاريخ والازياء التقليدية، يمكنك دوما ارتدائه بطريقة عصرية تحاكي العصر الجديد بفضل اضافات صغيرة من شأنها ان تحول اطلالتك الكلاسيكية الى اطلالة تحاكي اجدد صيحات الموضة.

بدلا من ارتداء الثوب الابيض ببساطة تامة، اضف اليه بعض الاكسسوارات ولكن انتبه الا تتحلى هذه الاكسسوارات باطلالة كلاسيكية، بل اخترها عصرية بامتياز، فعند شراء الساعة، احرص ان تكون ساعتك بكستك من المطاط او من الجلد الفاخر، ولا تخف ادخال الالوان اليها لتضيف حركة الى بياض الثوب، هذا وتشكل الساعة الذكية احدى اكثر الخيارات محاكاة للموضة.

يمكنك ايضا ارتداء اساور رجالية من الجلد والتي تأتي بأشكال مختلفة ما يكسب اطلالتك المزيد من الحيوية وتحولها الى اطلالة شبابية بامتياز. وهنا يمكنك اللعب على الموديلات المتعددة، فمنها ما يأتي من الجلد بحتة ومنها ما تضاف اليه معادن باشكال مميزة وعصرية.

لا تنس السلاسل ولكن ابتعد عن كل ما هو كلاسيكي، يمكنك مثلا اختيار سلسالا اسودا مع شارة من الستانلس ستيل التي اشتهرت بمنحها مرتديها اطلالة عصرية.

وماذا لو ارتديت قبعة عصرية او كاب مع الثوب التقليدي؟ اختر قبعة تحمل الوان الثوب او الكفية واجمع بين الاطلالة الاصيلة والعصرية في آن.

اخيرا، اتقن فن اختيار الحذاء المناسب، فبدلا من ارتداء الحذاء الكلاسيكي المعتاد احرص على اختيار صنادل عصرية او احذية من القماش تتميز بتصاميمها الحديثة.

اقرأ ايضا: 5 اكسسوارات فاخرة لا بد من وجودها في خزانتك

موضة ساعات ملابس ازياء موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon