اربعة طرازات جديدة من بورشه في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

ستقدّم شركة بورشه اربعة طرازات جديدة في منطقة الشرق الأوسط ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2017، والذي سيقام بين 14 و18 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ستكون كايين الجديدة بالكامل لعام 2018 أهمّ سيارة على منصة بورشه في معرض دبي، وستتمثّل بطراز كايين تيربو الخارق، الذي يولد قوة 550 حصاناً من محرك V8 المجهز بشاحني هواء تيربو. ويتميّز كايين الجديد بمفهوم "مقصورة بورشه المتقدمة" التي توفّر ترابطاً أفضل بين السائق والسيارة، بالإضافة إلى تحكّم بديهيّ.

وتنضم بورشه باناميرا إلى كايين من خلال طرازي "باناميرا تيربو S E-Hybrid" و"باناميرا 4S سبورت توريزمو" في ظهورهما الأول في المنطقة. وتعدّ "باناميرا تيربو S E-Hybrid" أقوى وأفخم باناميرا على الإطلاق، إذ تنتج 680 حصاناً من نظام دفع هجين.

وتريد بورشه إظهار قمّة الأداء والترف من خلال "911 تيربو S Exclusive Series" المحدود العدد، إذ سيتمّ إنتاج 500 نسخة منه عالمياً. ويأتي "911 تيربو S Exclusive Series" مع اكسسوارات حصرية تشمل ساعة "بورشه ديزاين كرونوغراف 911 تيربو S Exclusive" وأمتعة جلدية مطابقة للسيارة.

وبطبيعة الحال، سيعرض الصانع الألماني طرازاته الأخرى، بما فيها ماكان وكايمن و 911 جي تي 3، بالإضافة إلى 919 Hybrid المخصص للسباقات، والفائز في سباق "لومان 24 ساعة" ثلاث مرات.

بورشه سيارات معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بيان صحفي معارض وفعاليات
loaing icon