اختبارات صارمة لبي ام دبليو X5 الجديدة

في اليوم الأوّل تخضع بي ام دبليو X5 للاختبار في الدائرة القطبية وفي اليوم التالي نراها على حلبة نوربورغرينغ: تختبر تجارب القيادة لسيارة بي ام دبليو X5 الجديدة القدرة على التحمل بالإضافة إلى تعدد استخداماتها.

تخضع سيارة النشاط الرياضي الجديدة (SAV) لبرنامج اختبار قاس ومتنوّع جداً كجزء من عملية تطوير المجموعة.

في الجيل الرابع المقبل من هذا الطراز،  تبرز مواهب السيارة بشكل لم يسبق له مثيل. وقد تم تحقيق ذلك من خلال إدخال نظامي التعليق والحركة الجديدين.

وتقدّم رزمة القيادة على الطرقات الوعرة على سبيل المثال صيغة مثالية من خصائص الراحة المطلقة خلال القيادة على الطرق الممهدة وإمكانية تغيير إعدادات السيارة بكبسة زر لتلائم ظروف القيادة على الطرقات الوعرة وغير الممهدة بشكل مثالي.

وقد أثبتت النماذج قدرة بي ام دبليو X5 الجديدة على التسارع والتوجيه والكبح في مركز الاختبارات الشتوية في وسط أرجيبلوغ في السويد، وعلى المسارات الحصوية في جنوب إفريقيا وعلى الكثبان الرملية في الولايات المتّحدة الأمريكية. وقد تمّ إخضاع النموذجين لأقصى درجات البرد القارس والحرّ الشديد.

ونظراً إلى أن اختبار التحمل هذا لا يثبت سوى جزء من طابع هذه السيارة اللافت، تمّ إجراء سلسلة الاختبارات على أراضي الاختبار الخاصة بمجموعة بي ام دبليو في ميراماس جنوب فرنسا، وعلى الحلبة السريعة في تالاديغا في ولاية ألاباما الأمريكية، وعلى حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا والتي كانت جميعها على نفس القدر من الأهمية.

> اقرأ ايضاً: من دبي الى ابوظبي بـ10 دقائق... بفضل بي ام دبليو!

بي ام دبليو سيارات بيان صحفي BMW
loaing icon