احذية رياضية مميزة من امضاء بوما

لا يمكن ممارسة التمارين الرياضية براحة وسهولة من دون اختيار الحذاء المناسب، لذلك تقدم لك بوما مجموعة من الاحذية الرياضية التي ستضمن لك الاناقة والراحة في آن.

 

Mantra Men’s Training Shoe

يضيف هذا الحذاء لمسة جديدة الى عالم الموضة الرياضية، فهو يمزج بين روح التدريبات العفوية والتصاميم الجريئة والاناقة المطلقة ليضمن لمرتديه اطلالة مميزة اثناء تدريباته. وهو متوفر بأربعة الوان، الرمادي والازرق الفاتح، الاسود والكحلي، الاصفر والاخضر الغامق، والاسود والرمادي.

Puma Rebound Lay-Up SL

ومحبي رياضة كرة السلة يمكنهم اختيار حذاء Puma Rebound Lay-Up SL، الذي يتمبز بقالب عال نسبيا، كحلي اللون، اضيف اليه اللون الابيض ببساطة مطلقة مع شارة بوما باللون الاحمر لمزيد من الحركة.

Clyde Court Peace on Earth Men's Basketball Shoe

ويمكن لمحبي كرة القدم المهتمين بالقضايا الانسانية اختيار Clyde Court Peace on Earth الذي خصصت الشركة 5$ من سعر كل قطعة تبع منه، لدعم جمعية مناهضة للعنف. ويأتي هذا الحذاء الرياضي باللون الابيض، تعبيرا عن السلام ولمسات من الازرق الفاتح الذي يعكس لون السماء.

RS-X Toys JNR Sneakers

اما عشاق الالعاب المرحة، واصحاب الروح التي لم تكبر بعد، فسيفضلون الـ RS-X Toys الذي يحمل الوانا عديدة تذكر بالعاب الطفولة والتي تضيف لمسة مرحة الى الاطلالة الرياضية المعتادة. فما الافضل من الالوان للتعبير عن الروح الرياضية؟

اقرأ ايضا: أربعة أنماط من أحذية الشتاء لاطلالة في غاية الاناقة

موضة اناقة موضة رجالية احذية رياضية
loaing icon