ابطال كأس العالم وأشهر السيارات الرياضية

يتنافس لاعبو المنتخبات العالمية لنيل لقب بطل العالم في كأس العالم لكرة القدم، ولكن من يستحق لقب صاحب أروع سيارة؟

يأتي اللاعب البرازيلي نيمار في المقدمة هو الذي يقتني أجمل سيارات رياضية وأكثرها فخامة، منها سيارة فيراري 458 الشهيرة، هذا ويتمتع نيمار بقيادة اودي RS7 التي أهدته إياها الشركة بصفتها الراعي الرسمي لفريق برشلونة الذي انتمى اليه نيمار سابقا، بالإضافة الى استحواذه على اودي R8 سبايدر ومازيراتي أم سي 12 وبورشه باناميرا توربو.

أما السيارات الأسرع والأروع التي يمتلكها النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي هي فيراري F430 سبايدر و اودي R8 سبايدر التي تسمح له اختبار تجارب السرعة بـ بتسارع يصل من 0 الى 100 بـ 3.3 ثوان، بالإضافة الى اودي RS6 و مازيراتي جران توريزمو اس.

اما منافس ميسي الأشرس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيتفاخر باقتنائه كل من فيراري F12tdf، و بوجاتي فيرون و بورشه 911 كابريو، و بنتلي كونتيننتال جي تي سي، بي ام دبليو M6، و مرسيدس AMG اس كلاس كوبيه.

لاعب وسط المنتخب الالماني مسعود أوزيل يتفاخر من جانبه بقيادة كل من مرسيدس SLS AMG، و بورشه باناميرا تيربو من تعديل Techart و فيراري  458، تحمل كل منهما لوحة مرورية تحتوي على أول حرفين من اسمه ورقم 10 الذي يرمز إلى رقم القميص الذي كان يرتديه عندما كان ينتمي الى ريال مدريد الإسباني، اما رقم 88 على لوحة فيراري فيشير إلى سنة ميلاده.

اودي بنتلي بوجاتي فيراري مازيراتي مرسيدس بورشه سيارات مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon