ابرز ساعة جي شوك على الاطلاق

متى وضعت ساعة جي شوك حول معصمك فهذا يعني بأنك شخص مقدام ومغامر ولا تهاب أي شيئ، لذلك سوف نطلعك في الآتي على افضل وابرز ساعة جي شوك.

G-STEEL GST-B100-1A Large Analog Watch

  • تواصل G-STEEL GST-B100-1A دفع G-Shock نحو الساعات التناظرية الكلاسيكية مع ميزات مبتكرة للحفاظ على المتانة الأسطورية للعلامة التجارية. تستخدم الساعة اتصال Bluetooth بهاتف ذكي لمزامنة الوقت تلقائيًا من خلال خوادم وقت الإنترنت. تتميز GST-B100-1A بجسم صلب مقاوم للصدأ وتعد خيارًا جيدًا للمسافرين وأولئك الذين يريدون أن تكون ساعتهم دؤوبة قدر المستطاع.

G-Shock DW-9052-1V Digital Military Watch

  • هي واحدة من أرخص ساعات G-Shock المتاحة ولكنها مميزة مثل النماذج الأكثر تكلفة. يتمتع الطراز DW-9052-1V بتصميم صلب مع زر أمامي مزود بإضاءة خلفية يسهل الوصول إليه. هذا النموذج الأساسي أيضا لديه ساعة توقيت وموقت العد التنازلي والتنبيه اليومي.

G-Shock GA-800-1A Traditional-Style Analog-Digital Watch

  • تحتوي GA-800-1A على عدد من الميزات الفريدة مع زر ضوء. بإمكان هذه الجي شوك تنشيط ساعة التوقيف على الفور وضبط الوقت إضافة إلى تمتعها بذاكرة تستوعب 120 سجلًا. تأتي الساعة بتصميم جميل وشرس وبحجم معقول.

G-Shock GA-700UC-5A Extra-Large Analog Watch

  • تم تقديم سلسلة GA-700 في أواخر عام 2016 وهي في طريقها لتصبح ساعة كلاسيكية أخرى. ساعة G-Shock رقمية تتمتع بسعر معقول وبعمر لا بأس به للبطارية يبلغ 5 سنوات. لدى الساعة زر مخصص لتشغيل ساعة التوقف بضغطة واحدة والتنبيه الزمني المستهدف.

إقرأ أيضاً: كاسيو تطلق ساعتها الذكية الجديدة في الإمارات

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon