ابرز اخطاء الموضة التي تشوه اطلالتك

للأناقة قواعد واساسيات على كل رجل مراعاتها للتحلي بالاطلالة الجذابة، الا ان الجميع معرض لارتكاب بعض الاخطاء الشائعة في الموضة من شأنها ان تقلل من جمال مظهرنا وتفسد اطلالتنا، فما هي ابرز هذه الاخطاء؟

 

قياس ربطة العنق الخاطئ

ربطة العنق القصيرة تجعلك تبدو وكأنك تلميذ، وتقلل من رجولة مظهرك، اما ربطة العنق الطويلة فتظهرك كمن يهمل اطلالته ولا يهتم بمظهره. احرص اذا على ان تغطي ربطة عنقك إبزيم الحزام.

سترة البدلة الطويلة

يقع الكثير من الرجال بخطأ اختيار قياس سترة البدلة الصحيح، وغالبا ما نرى الاكمام اطول من اكمام القميص تحتها. فاذا ما اردت اطلالة انيقة، لا بد من اختيار طول الاكمام الصحيح وهو أكمام فوق عظمة الرسغ مباشرةً لتظهر نصف انش من اكمام القميص.

 

الجوارب البيضاء مع الحذاء الرسمي

من أخطاء الموضة الفادحة ارتداء الجوارب البيضاء مع البدلة الرسمية والحذاء الاسود او الكحلي. هذا الخطا من شانه ان يطيح بأناقتك وجاذبية مظهرك. ارتد اذا جوارب سوداء مع البذلة السوداء، او كحلية مع البدلة الكحلية.

القمصان الفضفاضة

القميص الذي لا يتناسب وقياسك يوحي بانك مهمل ويعطيك مظهرا غير لائق. احرص اذا على اختيار القميص المناسب الذي يتماشى وحجم كتفيك وطولك لضمان اناقتك وجاذبيتك.

 

المبالغة بارتداء الماركات

الماركات العالمية اساسية لاطلالة فاخرة ومميزة، ولكن احرص على عدم المبالغة في ارتداء الماركات واظهار شعارها بطريقة زاهدة الامر الذي سيظهرك متصنعا ويفقد مظهرك قيمته، فالاناقة تكمن بالبساطة.

اقرأ ايضا: ما هي افخم ماركات الازياء الفرنسية؟
 

موضة نصائح ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon