إيرباص تعلن عن 10 متأهلين لنهائيات انطلق في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة إيرباص عن اختيار 10 من رواد الأعمال للتأهل للمرحلة النهائية من نسخة هذا العام من مبادرة "انطلق في المملكة العربية السعودية" التي تهدف إلى التعرّف على واستقطاب أصحاب المواهب من المبدعين ورواد الأعمال في المملكة العربية السعودية.

وسيحصل رواد الأعمال المتأهلين إلى المرحلة النهائية "مرحلة الإرشاد" على مدار الشهر المقبل، على نصائح وتوجيهات من خبراء في صناعة الطيران خلال جلسات إرشادية. كما سيساعد الخبراء رواد الأعمال المتأهلين في تعزيز وتحسين خطة الأعمال الخاصة بمشاريعهم المشاركة في المبادرة.

وعلى مدار الشهرين الماضيين، حضر المشاركون في مبادرة "انطلق في المملكة العربية السعودية" ورش عمل في مقر شركة إيرباص بالسعودية والكلية الأسترالية لعلوم الطيران بالرياض، حيث قاموا بمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بصناعة الطيران مع نخبة من المتخصصين.

وسيتم الإعلان عن الثلاثة رواد أعمال الفائزين بالدورة الثانية من مبادرة "انطلق في المملكة العربية السعودية" خلال حفل سيقام في الرياض والذي تستضيفه مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

جدير بالذكر أن مبادرة "انطلق في المملكة العربية السعودية" تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الرامية إلى دعم وتنمية روح الإبداع لدفع التنمية المستدامة لصناعة الطيران بالمملكة، وذلك من خلال صقل وتحفيز رواد الأعمال في مجال الطيران.

اقرأ ايضا: إيرباص بيلوجا XL... طائرة الحوت المبتسمة!

طائرات ايرباص السعودية
loaing icon