إنفينيتي تمنح مهندساً من منطقة الشرق الأوسط فرصة العمل مع فريق رينو للفورمولا 1

أعلنت شركة إنفينيتي عن فوز طالب الهندسة يزن الهنداوي، الذي يدرس ويقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمسابقة أكاديمية إنفينيتي الهندسية في الشرق الأوسط 2017. وقد تم اختيار الفائز من بين آلاف المشاركين بعد تفوقه على تسعة من المتأهلين للتصفيات النهائية في الدولة.

وسينتقل يزن الهنداوي البالغ من العمر 24 عاماً إلى المملكة المتحدة في شهر أكتوبر للعمل لمدة ستة أشهر في المركز التقني لفريق رينو للفورمولا 1 في إنستون، وستة أشهر مع المركز التقني الأوروبي لشركة إنفينيتي في كرانفيلد.

وسيلعب الهنداوي دوراً رئيسياً في عملية متواصلة لنقل المعرفة والخبرات التقنية بين فريق رينو سبورت للفورمولا 1 و إنفينيتي.

وتعليقاً على فوزه، قال الهنداوي: "عندما تم الإعلان عن اسمي، لم أستطع أن أصدق أنني حققت الفوز! تنافست مع تسعة مرشحين آخرين، مميزين وأقوياء، في التصفيات النهائية، وجميعهم استحقوا الفرصة، ولذلك فإنني أشعر بأنني محظوظ جداً. ويكمن التحدي الحقيقي أمامنا الآن، وأنتظر بفارغ الصبر البدء في العمل لأثبت أنني أستحق هذا الفوز وهذه الفرصة الرائعة".

تمثل أكاديمية إنفينيتي الهندسية حملة عالمية فريدة للبحث عن أفضل المهندسين الشباب في العالم. وجذبت دورة 2017 أكثر من 12000 مشاركة من 41 دولة مختلفة، مسجلةً رقماً قياسياً جديداً يمثل زيادة بثلاثة أضعاف تقريباً مقارنةً بالعام الماضي.

انفينيتي رينو بيان صحفي
loaing icon