إنفينيتي بالمركز الأول في مجال رضى العملاء في الإمارات

حققت شركة إنفينيتي المركز الأول في مجال رضى العملاء بفئة السيارات الفاخرة، ضمن أول مؤشر لخدمة العملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة أطلقته جي. دي. باور، شركة الأبحاث السوقية العالمية.

وحصلت الشركة المصنعة للسيارات الفاخرة على 897 نقطة (على مقياس من 1,000 نقطة) لخدمة العملاء في دولة الإمارات، لتؤكد مجددًا التزام العلامة التجارية الثابت بخدمة العملاء على أعلى مستوى وتقديم تجربة التملك المتكاملة.

وقد اعتمدت الدراسة على ردود 2,806 أشخاص من أصحاب السيارات لقياس رضى العملاء من خلال خمسة عوامل رئيسية: مستشار الخدمة، بدء الخدمة، استلام المركبة، جودة الخدمة وتسهيلات الخدمة. وحسب شركة جي. دي. باوار، يقدر مالكو السيارات الخدمات الشخصية التي تعزز راحتهم وتُغْني تجربتهم.

وتعد خدمة ما بعد البيع محور اهتمام خاص لشركة إنفينيتي، وقد أضافت الشركة المصنعة مؤخراً عدداً من العروض الرئيسية التي تركز على العميل لدى موزعيها في الشرق الأوسط، ومنهم الشركة العربية للسيارات في دبي وشركة المسعود للسيارات في أبوظبي.

تشمل المزايا خدمة السيارة البديلة من إنفينيتي حيث يحصل العميل على ميزة استخدام سيارة بديلة مجاناً خلال إجراء الصيانة الدورية، و"خدمة اكسبريس" وهي خدمة صيانة دورية متكاملة يتم انجازها في 60 دقيقة، وتدريب مستشاري الخدمة الشخصية لتحقيق أعلى مستويات الخدمة في المنطقة، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المبادرات الرقمية الأخرى.

اقرأ ايضاً: انفينيتي تؤكد تطوير منصة جديدة مستوحاة من سيارة كيو إنسبيريشن

انفينيتي سيارات بيان صحفي Infiniti الامارات
loaing icon