إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً تصل إلى الأسواق اللبنانية

وصلت سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً إلى صالات عرض ريمكو انفينيتي في لبنان. هذه السيارة التي تنتظرها الأسواق تعزز حضور إنفينيتي الرائد في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات الحجم المتوسط.

تقدم QX50 ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي إبتكاراً في أسواق العالم حالياً. ويعتبر خبراء السيارات هذا المحرك قمة محركات الاحتراق الداخلي، وقد نجح مهندسو الشركة في تقديم ابتكار هو الأول من نوعه على مستوى العالم لصالح إنفينيتي متمثلاً في تقنية نسبة الضغط المتفاوت. يقدم محرك VC-تيربو أداءاً قوياً ومقنعاً لمحرك سداسي الأسطوانات والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، بما يتناسب مع متطلبات السائق والأداء.

ومن خلال التكيّف مع احتياجات السائق فورياً، يتيح محرك VC-تيربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر.

ومن المتوقع أن تحظى QX50 بإعجاب العملاء الذين يفضلون المزايا الفريدة التي تشمل مساحة المقصورة لداخلية والقوة والكفاءة في استهلاك الوقود والتصميم العصري المميز بمواد عالية الجودة، بالإضافة إلى الأداء السلس على الطرقات.

المساحة الرحبة المتفردة للمقصورة الداخلية والاستخدام الفني للمواد عالية الجودة والحرفية المتقدمة تجعل المقصورة مُرحبة ومريحة ومرنة. توفر QX50 التي تركز على السائق وتأخذ ركابها بعين الاعتبار دائماً، مجموعة من التقنيات المعززة لتجربة القيادة. ويعزز تصميمها غير المتماثل والهادئ البيئة المتصلة بعالمك والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للسائق والركاب.

تم تطوير السيارة على منصة جديدة كلياً، وتشمل QX50 نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من إنفينيتي الذي يعزز ثقة السائق. وتستجيب باقة تقنيات "مساعد السائق" - Drive Assist technologies فورياً للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة، حيث تدعم السائقين بمجموعة من مزايا المساعدة في القيادة لتمكينهم من تحقيق التحكم الكامل في جميع الظروف.

اقرأ ايضاً: هل تعلم سر سيارة الجوكر في فيلم الفرقة الانتحارية؟

انفينيتي بيان صحفي Infiniti اس يو في لبنان
loaing icon