إليكم هوية العربي الذي اشترى أول نسخة من الشيرون

بمجرد أن تلفظ إسم بوجاتي سوف يخطر في بالك سيارة جميلة واستثنائية تتمتع بقوة خارقة وبصوت قوي جداً.

وتعتبر الشيرون اليوم أقوى سيارات بوجاتي مع قوة خيالية تصل إلى 1500؛ كل هذه القوة تنتج من محرك مؤلف من 16 اسطوانة بسعة 8 ليتر مع اربع شواحن توربينية. وإلى جانب هذه القوة الحصانية الكبيرة، بإمكان الشيرون أن تحقق سرعة تلامس الـ 420 كلم في الساعة وتسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 2.5 ثانية فقط.

وبالتأكيد تمتعت السيارة بالكثير من عناصر الحماية إلى جانب خمسة أنماط يستطيع السائق أن يختار الأفضل منها كي يتمكن من القيادة كما يحلو له.

ولكن هل فكرتم يوماً بأول شخص تمكن من امتلاك البوجاتي شيرون؟

قبل أن نطلعكم على الجواب عليكم أن تعرفوا بأن هذا الرجل هو عربي، نعم هذه الأمر صحيح، فقد تمكن الأمير بدر بن سعود أن يكون أول مالك لسيارة بوجاتي شيرون. وإضافة إلى الشيرون حصل الأمير أيضاً على البوجاتي جران توريزمو المميز.

وكما نعلم هذه السيارات السوبر تتمتع بسعر مرتفع جداً، حيث وصل سعر الشيرون إلى 10 ملايين دولار أمريكي وهذا ثمن مرتفع جداً جداً إلا أن هذا الصاروخ المدولب بالتأكيد يستحقه خصوصاً وأن مظهره رائع وجذاب والذي تناسق تماماً مع قوة المحرك.

إذاً ولو كنت تتساءل عن أول شخص امتلك البوجاتي شيرون، أصبحت تعرف الآن أن الأمير بدر بن سعود تمكن هو الذي اشترى أول نسخة من هذه السيارة.

مشاهير StriveME
loaing icon