إليكم أبرز وأهم سيارات ضمن مجموعة جون سينا

صحيحٌ أن رياضة كرة القدم المحبوبة من الجميع دائماً ما تشغل بأخبار لاعبيها الكثير من الناس، إلا أن أخبار المصارعين أيضاً وحياتهم اليومية هي بدورها محط أنظار عدد لا بأس به من الأشخاص.

هذا، ويعدّ الأمريكي جون سينا من أبرز المصارعين العالميين، والذي يحبّه متابعوه إلى حدّ الجنون. وبما أنه مميّز جداً، قام هذا المصارع بشراء مجموعة من السيارات الرائعة التي أحببتم الجلوس فيها، ولو لدقيقة واحدة فقط. لذلك، وفي المقطع الآتي، سوف نتعرّف إلى أبرز 3 سيارات ظهرت ضمن مجموعة جون سينا.

 

بليموث رود رانر 440 1971

هذه السيارة التي عُرفت بشكلها الغريب، وبأنها من أبرز السيارات العضلية الأمريكية، قامت شركة كرايزلر بتصنيعها. ومن الأمور المميّزة، التي ظهرت في السيارة هذه، المحركات المتنوعة التي قُدمت لها، وأبرزها الـ "هيمي"، المؤلف من ثماني أسطوانات بسعة 7.0 ليترات.

 

أولدز موبيل كاتلس رالي 350 1970

بلونها الأصفر الأخّاذ، وبشكلها الرياضي العضلي، تعدّ هذه السيارة من الأبرز في مجموعة المصارع سينا، خصوصاً أنّها زوّدت بمحرّك من ثماني أسطوانات، بإمكانه أن يولّد قوة 310 أحصنة. هذا فضلاً عن تحقيقه لتسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في 7 ثوانٍ؛ وهذه أرقام كانت تعدّ مهمّة جداً في سبعينيات القرن الماضي.

 

فورد جي تي 2006

أما هذه الفورد، والتي لا يوجد منها إلا 4038 نسخة فقط في العالم، فيمتلك جون سينا واحدة منها. زوّدت الـ جي تي بمحرّك من ثماني أسطوانات بسعة 5.4 ليترات، يولّد قوة 550 حصاناً ويحقق تسارعاً من 0 إلى 100 كلم/ساعة في 3.3 ثوانٍ فقط.

 

هذه السيارات الثلاث التي تطرّقنا إليها رائعة وجميلة، وتتمتع بأصوات صاخبة وقوية في الوقت نفسه.

فورد سيارات مشاهير بيان صحفي
loaing icon