إليكم أبرز مزايا كيا كرنفال 2019

كيا كرنفال 2019 (اسمها سيدونا في اسواق اخرى) سيارة ميني فان كبيرة الحجم مناسبة جداً للعائلات وهي تتنافس بشكل قوي مع كل من تويوتا بريفيا وهوندا أوديسي.

تتزود كيا كرنفال 2019 مؤلف من ست اسطوانات بسعة 3.3 ليتر يولد قوة 276 وعزم دوران بقدرة 336 نيوتن ميتر. هذا المحرك يستهلك 9.6 ليتر من الوقود كل 100 كلم ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.2 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 190 كلم/ الساعة.

تأتي كيا كرنفال 2019 مع ميزات قياسية محدودة وهي تشمل عجلات معدنية قياس 16 بوصة وراديو AM / FM مع سي دي وأقراص أمامية وخلفية مع تحكم ثلاثي المنطقة وموفر البطارية ومرايا كهربائية وأقفال أبواب مركزية ومكابح ABS ونوافذ كهربائية مع جانب التشغيل التلقائي للأسفل ومساحات متقطعة متغيرة وهوائي راديو مخفي وفتحة سقف كهربائية وعلبة تروس أوتوماتيكية.

تتمتع المستويات الأعلى من كرنفال 2019 بميزات إضافية مثل راديو AM / FM مع مشغل كاسيت و CD و MP3 ونظام التحكم التلقائي في الإضاءة وأجهزة التحكم عن بعد بالصوت على عجلة القيادة ونظام الإنذار العكسي والمرايا القابلة للطي كهربائياً ونظام تثبيت السرعة ونظام دخول من دون مفتاح ومصابيح ضباب أمامية وأبواب انزلاقية تعمل بالكهرباء ومقعد سائق آلي بـ 8 وضعيات وأخيراً ووسائد هوائية مزدوجة أمامية. تقتصر ميزات السلامة على مكابح ABS ووسائد هوائية اختيارية وعمود توجيه يمتص الطاقة.

إقرأ ايضاً: كيا تيلورايد 2020 تظهر في أسبوع نيويورك للموضة!

كيا Kia ميني فان سيارات عائلية سيارات ميني فان سيارات كورية جنوبية
loaing icon