إليكم أبرز انواع الساعات

أن تضع ساعة على معصمك أمر يزيد من جاذبيتك خصوصاً وأنها تعتبر أكسسواراً مهماً للرجال وللنساء، من هنا تعرف معنا على انواع الساعات.

الساعات الأوتوماتيكية: تستخدم الساعات الأوتوماتيكية حركة ذراع لتحريك النابض الرئيسي للساعة وهي أكثر أنواع الساعات شعبية بين عشاق الساعات.

ساعة الغطس: ساعات الغوص كانت شعبية لدى جاك كوستو في فيلمه Le monde du silence. تأتي ساعات الغطس مقاومة للماء حتى 100 متر على الأقل وتتميز بإطار دوار أحادي الاتجاه، مشهور لدى الغواصين.

الساعات ذات التصميم الايطالي: مستوحاة من ثقافة الموضة الإيطالية تشكل ساعات التصميم الإيطالي حاضر ومستقبل صناعة الساعات. الكثير من ساعات التصميم الإيطالي هو من صنع سويسري وهي تجمع بين التصميم العلوي والتكنولوجيا من الدرجة الأولى.

الساعات الكبيرة: الساعات الكبيرة هي نوع من الساعات الشهيرة لكل من الرجال والنساء وهي محبوبة من الكبار والصغار معاً خصوصاً وأن تكون جذابة وأخاذة إلى أقصى الحدود.

الساعات الفاخرة: الساعات الفاخرة أكثر من مجرد ساعات؛ الساعة الفاخرة هي عمل فني مع حركات رائعة حيث تأتي غالباً من الذهب والماس. كل شخص وضع هذا النوع من الساعات على معصمه كان محط أنظار الأشخاص المتواجدين حواليه.

الساعات الميكانيكية: تظهر الساعات الميكانيكية الجديدة كل عام في Baselworld، وهي ذات أسعار معقولة ما يعني أنها تتمتع بشعبية كبيرة لدى الجميع.

الساعات العسكرية: بعض من أفضل الساعات هي تلك التي تحمل النمط العسكري. الساعات العسكرية جديدة نسبيًا ولكنها تلعب دورًا مهمًا في تاريخ ساعات المعصم. ظهرت أول ساعة عسكرية حصرية في أواخر القرن التاسع عشر.

ساعات الفضاء: هذه الساعات المتينة التي يرتديها رواد الفضاء في الفضاء الخارجي وهي شهادة على إنجازات الإنسان في الفضاء.

الساعات الرياضية: تتضمن الساعات الرياضية الكثير من الوظائف مثل أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع GPS...

الساعات الذكية: الساعة الذكية باتت اليوم من الحاجات الضرورية للإنسان لاسيما وأننا بتنا نعيش في زمن أصبح في الهاتف الذكي والجهاز اللوحي من الأساسيات. الساعات الذكية تتصل مباشرة بهاتفك المحمول وتقدم لك الكثير من الأمور من تطبيقات إلخ.

إقرأ أيضاً: ساعة بورشه 911 سبيدستر... بسعر يناسب اسم العلامة

موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon